أخبار عاجلةرياضة

رابطة أبطال إفريقيا : كازوني يكشف أسباب الخسارة أمام المكرة

اعترف مدرب مولودية الجزائر، الفرنسي، كازوني، بصعوبة المنافسة مجدّدا على المراتب الأولى، بعدما خسر رفقة أشباله أول أمس، أمام الضيف اتحاد بلعباس بهدفين لهدف واحد.

و في تصريح له عقب المباراة قال كازوني: “الأمور أصبحت معقدة بالنسبة لنا بخصوص احتلال مرتبة في المربع الذهبي، بعدما كنا ننافس على اللقب” وأضاف “الحكم حرمنا من ركلة جزاء، ونقص الفعالية أمام المرمى وعدم اللعب بكامل التعداد، جعلنا نتكبد خسارة قاسية”.

وعن المنافسة الإفريقية التي أصبح الهدف الوحيد قال الفرنسي ” يجب أن نركّز عليها و لا يمكن اللعب بهذه الطريقة في دوري أبطال أفريقيا، علينا مراجعة حساباتنا جيدا قبل فوات الأوان”.

وفي ظل الحال السيئة التي يتواجد عليها لاعبو مولودية الجزائر من الناحية النفسية بعد ضياع حلم الثلاثية وبات الفريق يصارع على جبهة واحدة رابطة أبطال إفريقيا، سيكون المدرب مضطرا لتركيز عمله على الجانب النفسي لإخراج لاعبيه وإعادتهم للمسار الصحيح من أجل تجاوز هذه الفترة قبل استقبال الدفاع الحسني الجديدي المغربي في الأيام القادمة برسم الجولة الأولى من دوري أبطال إفريقيا.

الحسني الجديدي بداية من الثلاثاء المقبل في الجزائر  

قرر الدفاع الجديدي السفر إلى الجزائر، يوم الثلاثاء المقبل، لمواجهة المولودية، في الجولة الأولى ضمن مباريات المجموعة الثانية، في دوري أبطال أفريقيا، علمًا بأن المباراة ستقام يوم الجمعة المقبل.
وبالإضافة إلى الدفاع الجديدي ومولودية الجزائر، فإن المجموعة الثانية تضم أيضا وفاق سطيف الجزائري ومازيمبي الكونغولي.
وتأهل الدفاع الجديدي لأول مرة في تاريخه، لدور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى