أخبار عاجلةرياضة

رئيس نجم مقرة: “العدالة الإلهية انصفتها وأنا مستقيل دون رجعة”

ثبتت الرابطة الوطنية المحترفة لكرة القدم الجزائرية عقوبة نادي نجم مقرة، بعدما تقدمت إدارة الفريق بالطعن في العقوبة.
وذلك بخصم أربع نقاط من رصيد الفريق، عقب الأحداث التي عرفتها مباراة مولودية سعيدة لحساب الجولة الـ27 من الرابطة المحترفة الثانية.
إدارة الفريق كانت قد تقدمت بالطعن في العقوبة، التي إعتبرتها قاسية، خاصة وأن الفريق يلعب على ورقة الصعود.
وبعد نتائج الجولة الـ29، التي لعبت مساء الأحد، والتي كانت في صالح فريق النجم، بفوزه على شبيبة سكيكدة وخسارة منافسيه على الصعود، ليمنح ذلك فرصة كبيرة لفريق مدينة المسيلة بالصعود في حال فوزه في الجولة الأخيرة أمام رائد القبة، دون انتظار نتائج المباريات الأخرى.
وعقب المواجهة، قال رئيس نجم مقرة، عز الدين بن ناصر، اليوم: “الحمد لله ورغم الظلم الذي تعرضنا له من طرف الرابطة الوطنية لكرة القدم وعدم مشروعية العقوبة المسلطة على الفريق، غلا أن العدالة الالهية كانت الفيصل، وتعرض جمعية الشلف ووداد تلمسان للخسارة بمعقلهما، وهو ما يتيح لنا الفرصة لتحقيق الصعود للرابطة الأولى، حيث يكفينا الفوز في الجولة المقبلة امام رائد القبة دون استعادة النقاط المخصومة”.
واضاف رئيس النجم: “أشكر فريق سيريع غليزان على النزاهة التي لعب بها امام جمعية الشلف بميدان الأخير وتمكن من الفوز عليه”، مشيرا: “أنا مستقيل من رئاسة الفريق في الجولة المقبلة وستكون مباراة القبة الأخيرة لي على راس النادي مهما كانت النتائج، وهذا لأسباب شخصية، حيث قررت الانسحاب نهائيا عن عالم الكرة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى