أخبار عاجلةرياضة

دور المجموعات لكأس “الكاف”.. الكناري يعود بنقطة ثمينة من زامبيا

تمكنت شبيبة القبائل من العودة بتعادل ثمين من ملعب نابسا ستار الزامبي، لحساب الجولة الثانية من دور المجموعات لكأس “الكاف”.

وتمكن نادي نابسا ستار من إفتتاح باب التسجيل عن طريق لاعبه جيمي موكويا عن الدقيقة ال12، ليضيف بعدها زميله دويسي سوكو الهدف الثاني في الدقيقة 63.

استفاق بعدها فريق شبيبة القبائل في الدقائق الأخيرة ليتمكن من تقليص النتيجة عن طريق مدافع نابسا “أموس سيمونزا” بالخطأ في مرمى فريقه، قبل أن يخطف مهاجم الشبيبة ماسينيسا نزلة تعادلا ثمينا في أخر أنفاس اللقاء في الدقيقة التسعون.

ليتصدر شبيبة القبائل بذلك مجموعته بعد خسارة نهضة بركان المغربي ضد كوتون سبور الكاميروني بنتيجة هدف دون رد.

وينتقل تعداد الكناري إلى المغرب في الجولة القادمة لمواجهة نهضة بركان حامل لقب النسخة الماضية من الكأس في داربي أمازيغي مغاربي .

واستطاعت تشكيلة شبيبة القبائل في هذه المباراة أن تثبت قوة لاعبيها نفسيا بما أنهم صاروا يسجلون الهدف تلو الآخر في آخر دقائق المباريات على غرار هدف أيت عبد السلام أمام المولودية، وبن عبدي أمام المدية وسوياد أمام كوتون سبور ليأتي نزلة  ويثبت هذه القوة التي صارت تغطي ضعفا دفاعيا مقلقا في وسط دفاع الفريق سيكون لافان مطالبا بايجاد حل له ان أرد الكناري مواصلة المشوار بقوة والعبور الى نصف النهائي دون صعوبة.

إسحاق.أ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى