رياضة

دوري الأبطال.. زيدان يعد بالأفضل في نهائي كييف

قال مدرب ريال مدريد، زين الدين زيدان، أنَّ فريقه سيُقدِّم أفضل ما لديه للفوز بلقب دوري الأبطال للمرة الثالثة على التوالي، عندما يلتقي ليفربول، يوم السبت المقبل، بالمباراة النهائية في كييف الأوكرانية.
وقال زيزو أمام وسائل الإعلام الإسبانية، في اليوم الإعلامي المفتوح للفريق الملكي، الذي يتطلَّع للفوز باللقب رقم 13 في تاريخه بدوري الأبطال “الوصول للمباراة النهائية أمر لا يُصدَّق خاصة وأنَّنا لعبنا ضد أفضل 3 أندية بأوروبا، وهي سان جيرمان، ويوفنتوس، وبايرن ميونخ، لذلك فإن الوصول للنهائي يمثل قيمة مهمة، بالنظر للصعوبات التي واجهناها هذا الموسم”.
وأضاف “نحن مستعدون، لكن الخبرة لا تعني أي شيء، فالعديد من لاعبي ليفربول لم يلعب نهائي من قبل. نحن نعلم أنَّهم سيُقاتلون من أجل الفوز، لكن نحن أيضًا نريد الفوز”، مشيرا: “هل ليفربول أكثر حماسًا وجوعًا منا؟.. ليس باستطاعتي الحديث عن المنافس. لا أعرف ما لديه، لكن نحن لدينا دائمًا نفس الحماس، ونفس الرغبة كالعادة”.
وأوضح “لا يستطيع أحد أن يقول بأنَّنا أقل جوعًا وحماسًا. نحن ريال مدريد، وهذا النادي يريد المزيد من الألقاب دائمًا، وسنحاول تقديم أفضل ما لدينا للفوز باللقب الثالث على التوالي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى