رياضة

دوري ابطال اوروربا.. سان جيرمان ضيفا على نابولي وقمة ساخنة بين برشلونة وانتير

تنطلق مباريات الجولة الرابعة من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا اليوم، وكما هو معتاد في بطولات الكأس المشابهة لذات الأذنين، ستكون هذه الجولة إعادة للجولة الثالثة لكن الفريق المستضيف في كل مواجهة سيتحول إلى مضيف.
ستكون ضربة البداية في العاصمة الصربية بلجراد بمواجهة بين فريقين سبق لها رفع الكأس الغالية من قبل هم ليفربول والنجم الأحمر، وفي مباراة الذهاب التي كانت في آنفيلد فاز زملاء محمد صلاح برباعيةٍ نظيفة، وسيسعوا لتكرارها للاقتراب أكثر من حصد بطاقة العبور للدور الثاني.
وتنتظر عشاق كرة القدم في جميع أنحاء العالم أُمسيةً ساخنةً جداً، فهناك 3 مبارياتٍ قويةٍ ستُلعب في نفس التوقيت، الأولى هي التي ستجمع بين باريس سان جيرمان ونابولي المُتنافسين على إحدى بطاقتي تأهل مجموعة الريدز، وبعد أن نجح أبناء الجنوب في لقاء الجولة الثالثة في العودة من العاصمة الفرنسية بنقطةٍ غالية، يرى الكثيرون أن الثلاث نقاط الخاصة بمباراة السان باولو أقرب لهم، ووقتها ستكون فرصة زملاء نيمار في تخطي دور المجموعات صعبةً جداً.
المواجهة الثانية هي واحدةً من كلاسيكيات دوري أبطال أوروبا حيث أنها ستجمع بين برشلونة المتألق في الفترة الأخيرة رغم غياب ليونيل ميسي عنه للإصابة، والإنتر العائد لذات الأذنين بعد طول غياب، وآخر الفرق الإيطالية رفعاً للكأس الفضية، وبعد الأداء الباهت الذي قدمه النيراتزوري في الكامب نو في الجولة السابقة، من المؤكد أنه سيحاول الانتصار في لقاء الجولة الرابعة مُستعيناً بأرض وجمهور ملعب جيوزيبي مياتزا.
مباريات اخرى ستجمع بين أتلتيكو مدريد وبوروسيا دورتموند اللذين قدما مستوياتٍ رائعةٍ في دوري أبطال أوروبا في السنوات الأخيرة، وكانت المباراة الأولى قد انتهت بسحق الأصفر والأسود للروخيبلانكوس برباعيةٍ نظيفة، لكن هذا لن يتكرر، فدييجو سيميوني عودنا دائماً أنه يمتلك الجديد خاصةً في ملعبه واندا ميتروبوليتانو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى