أخبار عاجلةأهم الأخبارسياسة

حركة النهضة تتجه لمساندة بن فليس في الرئاسيات

تعقد حركة النهضة هذا السبت دورة استثنائية لمجلسها الشوري، للفصل في موضوع الانتخابات الرئاسية المقررة يوم 12 ديسمبر المقبل، وتحديد المترشح  من بين الخمسة الذي سيحظى بدعمها ومساندتها .

قررت حركة النهضة عقد دورة استثنائية للمجلس الشوري، لتحديد موقفها من المترشحين الخمسة للاستحقاق الرئاسي للثاني عشر ديسمبر القادم، وتحديد واحد من هؤلاء لدعمه ومساندته.

 وقال مصدر من داخل الحركة لـ ” الجزائر الجديدة ”  إن المترشح الذي وقع عليه اختيار قيادة الحركة لدعمه في هذه الانتخابات، هو علي بن فليس.

 وذكر نفس المصدر أن حضور الأمين العام لحركة النهضة يزيد بن عائشة، الندوة الصحفية التي عقدها بن فليس الأحد الماضي بفندق الهيلتون لعرض برنامجه الانتخابي على وسائل الإعلام، يعد بمثابة إعلان قيادة الحركة عن دعم بن فليس، إلا  أن أمين عام هذه الأخيرة يزيد بن عائشة، نفى بعد ذلك هذا الطرح، واعتبر حضوره الندوة الصحفية المذكورة جاء استجابة للدعوة التي وجهها حزب طلائع الحريات لقادة العديد من الاحزاب السياسية لحضور حفل عرض برنامجه الانتخابي على الصحافة.

 وقد حضر العديد من الشخصيات وممثلي عدة تشكيلات حزبية الندوة الصحفية السالفة الذكر، وقال بن عائشة إن “موقف الحركة بخصوص المترشح الذي ستدعمه سيتخذ السبت القادم، حيث سيلتئم المجلس الشوري في دورة استثنائية لذات الغرض، وحينها سنعلن عن موقفنا للرأي العام عن المترشح الذي سندعمه في الموعد الانتخابي لرئاسيات شهر ديسمبر القادم”.

 واستنادا لنفس المصدر فان ملامح المترشح الذي ستقف الى جانبه حركة قد اتضحت ويبقى فقط انتظار اجتماع المجلس الشوري بعد غد لتحديد بصفة رسمية ونهائية .

م  .  بوالوارت

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى