أهم الأخباررياضة

حديث عن اهتمام الفاف بخدمات كوبر وركائز المنتخب يريدون عودة غوركوف

تواصل الفاف مسعاها لايجاد خليفة جديد للمدرب الوطني المقال رابح ماجر، بحيث كشف زطشي عن اهتمامه بمدربين أمثال حاليلوزيش وكذا رونار وكيروش في انتظار ما ستسفر عنه مباريات المونديال القادمة وامكانية ظهور اسماء جديدة في المزاد.

ويبدو أن اسما جديدا قد دخل القائمة الضيقة للمدربين الذين تريد الفاف الاستثمار في نهاية عقودهم مع فرقهم على غرار الأرجنتيني هيكتور كوبر مدرب منتخب مصر الذي أنهى مؤخرا عقده مع الفراعنة عقب الخروج المخيب للآمال من مونديال روسيا ب3 خسارات متتالية عجلت برحيله.

اتحاد الكرة المصري بقيادة هاني أبوريدة أخبر الأرجنتيني أنه لن يمدد عقده وشكره على كل ما قدمه للكرة المصرية التي استطاع رغم كل شيء أن يعيدها الى المونديال بعد 28 سنة من الغياب.

وفور اعلان نهاية الارتباط وعدم تجديده، تكون الفاف قد اتصلت بوكيل أعمال الناخب المصري واستفسرت عن تفاصيل عقده السابق وأجرته تمهيدا للدخول في مفاوضات معه بحيث تكون ادارة زطشي قد أبدت اهتمامها بالأرجنتيني حصب مصدر عليم لكن الغريب في هذا الانصال أن كوبر لا يتقن اللغة الفرنسية وهو عائق تريد الفاف تجاوزه لتفادي الوقوع في أخطاء الماضي على غرار ما حدث مع رايفاتس تحت قيادة روراوة ومن ثمة مع ألكاراز الذي فشل فشلا ذريعا في التواصل مع اللاعبين.

هذا وتعمل الفاف حاليا على ايجاد الحل الأنسب للعارضة الفنية الوطني بالاعتماد على أسماء معينة واالأكطيد أن المرشح الأكبر يبقى رونار بالإضافة لحاليلوزيش الا أن الرجلين غير متاحين في الوقت الحالي فالأول لا يزال مرتبط بعقد مع المغرب في انتظار قراره بخصوص الذهاب أو البقاء أما حاليلوزيش فوعد عائلته بأنه سيركن للراحة بعد ما حدث له مع اليابان ومتردد في قبول فكرة العودة من جديد الى الجزائر.

من جانبها، طالب ركائز المنتخب الوطني بعودة المدرب الفرنسي كريستيان غوركوف إلى العارضة الفنية للخضر بعد إقالة المدرب السابق رابح ماجر.

وأكدت مجلة فرانس فوتبول الفرنسية عن وجود مطالب بعودة المدرب الفرنسي الذي يشرف حاليا على فريق الغرافة القطري.

مهدي.س

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى