أهم الأخبارالوطن

حجز أزيد من 5 قناطير من الكيف المعالج ببشار

تمكن أفراد من الجيش الوطني الشعبي بالتنسيق مع عناصر الدرك و مصالح الجمارك من حجز كمية هامة من المخدرات ، تزيد عن 5 قناطير من الكيف المعالج .
يأتي هذا بحسب ما أفاد به بيان صدر أمس عن وزارة الدفاع الوطني في إطار محاربة الجريمة المنظمة وفي سياق العمليات المتواصلة الهادفة لصد انتشار ظاهرة الاتجار بالمخدرات وتهريبها بالبلاد، حيث ضبطت مفرزة للجيش الوطني الشعبي بالتنسيق مع عناصر الدرك الوطني ومصالح الجمارك الجزائرية، يوم 26 أوت 2019 ببشار بالناحية العسكرية الثالثة كمية معتبرة من الكيف المعالج تُقدر بخمسة (05) قناطير وثلاثة وخمسون (53) كيلوغراما.
و تحدث المصدر ذاته و في إطار التصدي للارهاب . ضبط مفرزة للجيش الوطني الشعبي بعين قزام مسدسا رشاشا من نوع كلاشنيكوف وكمية من الذخيرة و(06) قوالب من مادة TNT و(06) كبسولات تفجير ومترين (02) من الفتيل الصاعق و(04) مولدات كهربائية و(05) مطارق ضغط، في حين تم ضبط (04) مولدات كهربائية و(08) مطارق ضغط بجانت .
و في إطار مجابهة الهجرة غير شرعسة بعنابة ، تمكن عناصر الدرك الوطني من احباط محاولة هجرة غير شرعية لـ (10) أشخاص، في حين تم توقيف 24 مهاجرا غير شرعي من جنسيات مختلفة بعين صالح.
مريم والي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى