رياضة

حاليلوزيتش يعترف بخطئه في اختيار وجهته بعد مغادرة الخضر

عاد النّاخب الوطني الأسبق وحيد حليلوزيتش ليشرح أسباب مغادرته العارضة الفنية لـ”الخضر” مباشرة بعد مونديال البرازيل 2014، مؤكّدا في حوار مطول مع صحيفة “لوفيغارو” الفرنسية أنّه كان قد وعد رئيس نادي طرابزون سبور التركي بالإشراف عن فريقه.
حيث قال المدرّب الحالي لنادي نانت الفرنسي: “بعد مونديال البرازيل تلقيت العديد من الاتصالات من طرف عمالقة الأندية الأوروبية، إلا أنني رفضت ذلك لأنني أعطيت كلمة لصديقي في الدوري التركي من أجل تدريب فريقه طرابزون سبورت الجميع لم يفهموا هذا القرار وأنا واحد منهم.. لقد أخطأت الاختيار”، وأضاف: “كانت لدي اتصالات من طرف أفضل الأندية الإنجليزية، والإيطالية لكن صديقي أصر على خدماتي منذ عام كامل”.
واعتبر حليلوزيتش قرار تدريبه للنادي التركي خطأ في مسيرته التدريبية لاسيما أنّه وجد فريق ضعيف في طريقه وهو الذي كان في وقت قصير أحد صنّاع ملحمة البرازيل، قائلا: “بعد أسبوع واحد عن مواجهة منتخب ألمانيا في إطار الدور ثمن النهائي من المونديال وجدت نفسي في نادي.. في اليوم الأول أدركت أنني أخطأت.. قال لي المدرب أنه يرغب في أن يكون بطل الدوري التركي، لكنني أجبته أنه بهذا التشكيلة سيسقط إلى القسم الثاني”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى