أهم الأخباررياضة

حاليلوزيتش: “كان بإمكان الخضر الفوز على ألمانيا واليابان أفضل من الجزائر جماعيا”

أكد المدرب الأسبق للخضر وحيد حاليلوزيتش، أن مشواره مع الخضر كان من بين الأفضل في مسيرته التدريبية، مشيرا إلى أن رفقاء فيغولي كان باستطاعتهم الفوز على ألمانيا في مباراتهم في الدور ثمن نهائي مونديال البرازيل.

وقال حاليلوزيتش، في حصة تيلي فوت الفرنسية، بدون تردد عند إجابته لما تتطرق المذيع لسؤاله عن الخضر: “مشواري مع الخضر من بين الأفضل في مسيرتي التدريبية“،

وعاد البوسني للحديث عن آخر مباراة أشرف عليها مع الخضر في مونديال البرازيل، حينما أقصي المنتخب الوطني ضد نظيره الألماني: “نعم كان يمكننا تحقيق الفوز ضد ألمانيا في ثمن نهائي مونديال 2014، قدمنا مباراة كبيرة والفيديوهات موجودة.

وكان الخضر قد حققوا أفضل مشوار في تاريخ مشاركات الجزائر في المونديال بوصولهم لثمن نهائي المسابقة.

وعن الفوارق الموجودة بين المنتخبين الياباني والجزائري، أجاب إبن البوسنة قائلا:” جماعيا المنتخب الياباني أقوى من الخضر لكن من ناحية الفرديات الجزائر أفضل “.

وعن اللاعبين الأفضل الذين دربهم خلال مسيرته في الميادين، أكد حاليلوزيتش قائلا:” هناك رونالدينيو رغم أنني لم أعمل معه مطولا، بالإضافة لباوليتلا، دروغبا، يايا توري وآخرين“.

وأجاب حاليلوزيتيش عن بعض الأجوبة الخفيفة على هامش مروره بالحصة، أكد من خلالها رغبته في تدريب باريس سان جرمان مجددا خاصة بالتشكيلة الحالية، مؤكدا أنه مستعد للعودة للعمل من جديد في البطولة الفرنسية التي غادرها منذ سنوات عديدة.

وتحدث حاليلوزيتش عن شخصيته في ميدان التدريب، وإتخاذه قرارات إنفرادية خاصة أنه لا يتعامل مع الإنضباط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى