أخبار عاجلةأهم الأخباررياضة

“جازي” تطلق حملة لتأهيل الملاعب الجوارية

أطلق متعامل الهاتف النقال “جازي” حملة لإعادة تأهيل و تحسين الملاعب الجوارية لصالح الشباب الهواة من محبي و ممارسي كرة القدم.

وأعلنت شركة “جازي” عن هذه الحملة، في ندوة صحفية اليوم الأربعاء، بحي باب الوادي، الذي تم اختياره لإقامة أول عملية  تأهيل لمعلب جواري بساحة كيتاني. وجرت مراسيم اطلاق هذه الحملة بحضور مصطفى معلوم رئيس البلدية و كل من فينتشنزونيشي وماثيوغالفاني وهما على التوالي الرئيس التنفيذي و المدير العام لجازي.

وقال ماثيو غالفاني المدير العام لجازي ، إن المشروع انطلق بداية العام الحالي من أجل منح الفرصة للمواهب الشابة ومساعدتها لشق طريقها في عالم كرة القدم من هذه الميادين، وكشف أنه سيتم تجهيز هذه الملاعب ببساط من الجيل الخامس المعتمد من الاتحادية الدولية لكرة القدم ”فيفا” وغرف تغيير الملابس، موضحا “أننا نهدف من خلال ذلك للجمع بين الجودة والديمومة”.

وعن ميزانية المشروع، قال نفس المتحدث أنها تتغير من ملعب لآخر حسب حجمه، فعلى سبيل المثال، ستدوم أشغال تهيئة ملعب ”كيتاني” قرابة شهر ونصف شهر، وستكلف نحو 70 مليون دينار جزائري.

وأعلن غالفاني أن حملة تأهيل الملاعب الجوارية التي ستقوم بها “جازي” ، تشمل في مرحلتها الأولى 10 ملاعب جوارية بالعاصمة، وسيتم توسيعها إلى ولايات أخرى لاحقا.

وكان قد تم الإعلان عن عملية إعادة تأهيل الملاعب الجوارية بالشراكة مع نجم كرة القدم الجزائري رياض محرز كسفير لجازي من قبل المدير العام للشركة خلال مؤتمر صحفي في شهر جانفي الماضي.

ومن المقرر تسليم ملعب الكيتاني في ظرف شهر واحد وهو ما سيسمح لشباب الحي بالترويح عن النفس في إطار مزود بجميع وسائل الراحة.و من المقرر أنت تنظم مقابلة كروية يوم تدشين الملعب الجديد يشارك فيها المدير العام لجازي رفقة فريق كرة القدم للمؤسسة.

ل.بوسعد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى