رياضة

ثلاثية تاريخية تكتب هزيمة سولاري الأولى مع ريال مدريد

حقق فريق إيبار الفوز على نظيره ريال مدريد بثلاثة أهداف نظيفة ضمن لقاءات الجولة الـ 13 من الدوري الاسباني في المباراة التي أقيمت بإقليم الباسك.
المباراة شهدت بداية قوية من قبل جارسيا كيكي الذي سدد كرة قوية على القائم في الدقيقة الثالثة من عمر اللقاء، قبل أن يمنع حامل الراية بيل من انفراد في الدقيقة السادسة بداعي التسلل.
ولم يشهد الشوط الأول خطورة كبيرة من بعدها سوى في كرة جاريث بيل التي منعها الحارس من دخول المرمى بعد تسديدة جيدة من الويلزي من ركلة ثابتة.
وافتتح إيبار الشوط الثاني بقوة مماثلة لما ظهر عليها في الشو الأول مسجلًا الهدف الثاني عن فريق اللاعب المعار من برشلونة مارك كوكوريلا الذي سدد الكرة بقوى على يسار كورتوا في الدقيقة الـ 52.
وقبل مرور خمس دقائق أضاف اللاعب جارسيا كيكي هدفه الثاني والثالث لفريقه بعد أن تابع كرة كوكوريلا من منطقة الست ياردات.
استمر ضغط إيبار في المباراة وكاد يسجل الهدف الرابع والخامس لولا تألق كورتوا الذي منع أوريانا من هدف محقق كاد يأتي من انفراد بالدقيقة الـ 62، ثم منع كرة تشارليز القوية من أن تسكن شباكه في الدقيقة الـ 77.
بهذه النتيجة يصعد فريق إيبار للمركز السابع في جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 18 نقطة، بينما يتجمد رصيد ريال مدريد عند النقطة الـ 20 وفي المركز السادس في انتظار بقية مباريات الجولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى