أهم الأخبارالوطن

توزيع 2134 وحدة سكنية على عمال و متقاعدي الجيش بالعاصمة

أشرف اللواء زروق دحماني اليوم ، بحضور وزير السكن والعمران والمدينة عبد الوحيد تمار ، على عملية توزيع ما يزيد عن 2134 وحدة سكنية من مختلف الصيغ لفائدة عمال و متقاعدي الجيش بالجزائر العاصمة .
توزيع السكنات على منتسبي الجيش و حسب ما أفاد به بيان لوزارة الـدفاع الوطـني ، جاء عشية
الاحتفالات المخلدة للذكرى الرابعة و الستون (64) لاندلاع الثورة التحريرية المجيدة، وتجسيدا للبرنامج الوطني للسكن الذي أقره رئيس الجمهورية لفائدة المواطنين الجزائريين عبر كامل ولايات الوطن ” .
و ذكر البيان أن ” مواصلة لجهود القيادة العليا للجيش الوطني الشعبي من أجل تحسين الظروف الاجتماعية لمنتسبيه، أشرف اللواء زروق دحماني، مدير المصلحة الاجتماعية لوزارة الدفاع الوطني، باسم الفريق نائب وزير الدفاع الوطني، رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، وبحضور وزير السكن والعمران والمدينة، على عملية توزيع ما يزيد عن 2134 وحدة سكنية من مختلف الصيغ لفائدة المستخدمين العاملين ومتقاعدي الجيش الوطني الشعبي بالجزائر العاصمة ” .
و أشار المصدر ذاته إلى أن عمليات توزيع السكنات لفائدة المستخدمين العاملين ومتقاعدي الجيش الوطني الشعبي، ستتواصل عبر كافة التراب الوطني، إلى غاية تلبية مجمل الطلبات المسجلة لدى مديرية المصلحة الاجتماعية لوزارة الدفاع الوطني.
مريم والي
///

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى