ولايات

توزيع 1300 قفة رمضان للعائلات المعوزة بالجزائر الوسطى

أكد رئيس بلدية الجزائر الوسطى عبد الحكيم بطاش أمس الأربعاء بالجزائر العاصمة أنه تم توزيع 1300 قفة رمضان لفائدة العائلات المعوزة كما سيتم فتح 9 مطاعم للرحمة من طرف الخواص.
أوضح المسؤول الأول للمجلس الشعبي البلدي لبلدية الجزائر الوسطى عبد الحكيم بطاش ، أنه تم مؤخرا الانتهاء من توزيع قفة رمضان لفائدة 1300 عائلة تم احصاؤها على مستوى بلدية الجزائر الوسطى.
وأضاف أنه من بين 1300 ملف تم قبوله من قبل اللجنة الاجتماعية للبلدية والمتكونة من ادارة ومنتخبين محليين 350 ملف يخص الاشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة الذين تكفلت بلدية الجزائر الوسطى بإيصال المعونات الغذائية الى مقرات سكناهم.
وتحسبا لشهر رمضان كذلك أكد بطاش أنه تم تلقي 9 طلبات من قبل الخواص من أجل الترخيص لفتح مطاعم الرحمة لفائدة الفقراء وعابري السبيل وهي الملفات التي تم الانهاء من دراستها من قبل دائرة سيدي أمحمد .
وفي سياق متصل ذكر ذات المسؤول أنه على غرار السنوات السابقة تم تسطير برنامج خاص بمناسبة شهر رمضان يشمل العديد من الأنشطة الثقافية والترفيهية ببلدية الجزائر الوسطى التي تشهد قفزة نوعية في عديد القطاعات التي لها صلة مباشرة بتحسين الإطار المعيشي للمواطنين وذلك بفضل البرامج التنموية التي استفادت منها البلدية التي تعتبر من اكبر بلديات ولاية الجزائر العاصمة.

نسرين جرابي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى