أخبار عاجلةرياضة

ترتيب الرابطة الأولى/ ج22.. بلوزداد يؤكد الكناري يتراجع وسوسطارة تتعادل في عين مليلة

حقق شباب بلوزداد الأهم في المقابلة التي جمعته اليوم الأربعاء، أمام شبيبة القبائل، بفوزه، بهدفين لهدف واحد، بملعب 20 أوت بالعاصمة، لحساب الجولة الـ22 لبطولة الرابطة المحترفة الأولى موبيليس.
الفريق العاصمي الذي استقبل المواجهة بارضه وامام جمهوره، كان لزاما عليه الفوز لانعاش حظوظه في البقاء ضمن حظيرة الكبار، أمام ضيف يمر بأزمة نتائج في الجولات الأخيرة.
بداية المباراة عرفت خللا في دفاع الشباب حيث، حول نساخ كرة من مخالفة للضيوف في شباك حارسه سيديريك، عند الدقيقة الـ6، وهو ما صعب من المواجهة أكثر لأشبال عمراني، لكن ذلك لم يثني من عزيمتهم في العودة، حيث تمكن نفس مسجل الهدف الأول من اضافة الثاني له في المواجهة، لكن هذه المرة في مرمى المنافس ليعدل النتيجة في الوقت بدل الضائع من المرحلة الأولى.
العودة في النتيجة سمحت لفريق بلوزداد من الدخول في الشوط الثاني براحة نسبية، وهو ما جعل الفريق يبادر اكثر في الهجوم، حتى جاء اغلفرج في الدقيقة الـ80 عهن طريق اللاهب جرار، ليمنح فريقه هدف من ذهب على حساب فريقه السابق شبيبة القبائل.
وبفضل الفوز أصبح شباب بلوزداد في المركز الـ12 رفقة أولمبي المدية برصيد 22 نقطة، فيما تجمد رصيد القبائل عند النقطة الـ47 في وصافة الترتيب.
وفي مباراة اخرى، عاد الرائد اتحاد العاصمة بتعادل ثمين من تنقله غلى عين مليلة، حيث واجه الجمعية المحلية، حيث انتهت المواجهة على وقع النتيجة السلبية ليفترق الطرفين بنقطة لكليهما.
ودعم ابناء سوسطارة رصيدهم بنقطة مهمة ليصبح رصيدهم 45 نقطة، على بعد 8 نقاط كاملة عن أقرب ملاحقيه، فيما يتواجد فريق عين مليلة في المركز الـ10 رفقة أهلي البقرج برصيد 23 نقطة.

الترتيب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى