رياضة

تحضيرا لمباراة البنين.. الخضر يشرعون في تربص مغلق غدا بسيدي موسى

يشرع المنتخب الوطني في تربص مغلق بمركز التحضيرات بسيدي موسى صبيحة الغد، استعدادا لمواجهة البنين يوم 16 من شهر أكتوبر الجاري ضمن تصفيات كأس أمم إفريقيا 2019 التي ستجري الكامرون، حيث سيكون الناخب الوطني جمال بلماضي ومدرب الحراس عزيز بوراس في استقبال اللاعبين بالمركز الوطني، وهو الثنائي الذي تواجد في ذات المركز منذ يومين تقريبا أين حضروا كل شيء لإنجاح الاستعدادات وتحقيق نتيجة إيجابية خلال المباراة التي ستلعب على أرضية ميدان مصطفى تشاكر بالبليدة.
و من المنتظر ان يختتم جل اللاعبون مبارياتهم مع الفرق الاوروبية التي يدافعون على ألوانها، حيث سينهي نجم الكتيبة الوطنية رياض محرز انشغالاته مع مانشيستر سيتي عند تنشيط مباراة اليوم أمام ليفربول، في قمة الدوري الإنجليزي و من المنتظر أني يحب بعد 24 ساعة بأرض الوطن، شأنّه شأن مهاجم نابولي الايطالي ادم وناس الذي سينشط مباراة نابولي أمام ساسولو في الجولة الثامنة من الدوري الايطالي حيث يشرع في التربص رفقة زملائه بداية من يوم الغد.
ويتعلّق الامر باللاعب الثالث وهو المهاجم اسحاق بلفوضيل الذي يواجه رفقة فريقه هوفنهايم الضيف انترخت فرانكفورت في الدوري الألماني. أما عن حامل راية اللاعبين المحلّيين الحاسر مصطفى زغبة سيختتم مبارياته اليوم مع وفاق سطيف قبل الشروع في أول تربص له مع “محاربي الصحراء” في مشواره الكروي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى