رياضة

بواتينج: أردت المشي من إيطاليا لبرشلونة

أعرب كيفن برينس بواتينج لاعب برشلونة الجديد، عن سعادته بالانضمام لصفوف النادي الكتالوني، حيث قال، خلال مؤتمر صحفي الثلاثاء: “شكرا على كلماتكم، ومنحي الفرصة للعب لهذا النادي العظيم، أنا سعيد جدًا وعشت يومين رائعين خلال المفاوضات، ومن الشرف لي الوجود هنا، وأريد الاستمتاع وحصد كل الألقاب”.
وأضاف: “إنه شعور لا يُصدق، صباح الأمس كنت حزينا للرحيل عن ساسولو، لأننا لدينا مجموعة جيدة ولكنني قلت إنني حصلت على فرصة لا يمكن رفضها، وكنت أريد المشي إلى برشلونة وليس على متن طائرة، وحين تحدث معي وكيلي، ظننت أنه حلم، وكان فخرا كبيرا لي وسعيد جدا جدا لذلك”.
وتابع: “لم أتحدث مع المدرب، ولكنني أعلم أنني لم آت للعب أساسيا نظرا لوجود لاعبين كبار، وأنا هنا بسبب خبرتي لمساعدة الفريق”.
وتابع “شرف لي اللعب بجانب ميسي أفضل لاعب في العالم وسواريز أفضل مهاجم، هما يلعبان بشكل رائع واللعب معهما هدية عظيمة”.
وعن مركزه في الفريق، أوضح: “في سني الحالي، دوري كمهاجم صريح هو الأفضل لي، وأستطيع اللعب في مراكز مختلفة، وأنا جاهز على المستوى البدني، ولعبت يوم السبت 90 دقيقة مع ساسولو، وهدفي اللعب بشكل جيد والاستمرار هنا لعدة سنوات، أريد أن ألعب لكن هذا قرار المدرب”.
وحول تجربته مع لاس بالماس: “تجربتي في لاس بالماس ساعدتني كثيرًا، وكان من الصعب تغيير بلدي، والليجا من أهم الدوريات في العالم، لأنهم يلعبون كرة رائعة ويوجد أفضل اللاعبين في العالم، ومن الرائع وجودي هنا”.
وواصل: “أنا شخص واقعي، ولكن عندما تحلم يمكن أن يصبح حلمك حقيقة، وأعمل كل يوم لكي يراني أطفالي كمثال يُحتذى به”.
واختتم: “أنا لاعب في برشلونة، وميسي أفضل لاعب في العالم، وأظهر ذلك بكل ما حققه خلال السنوات الماضية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى