الإثنين , سبتمبر 23 2019
الرئيسية / أهم الأخبار / بلماضي واثق من قدرة سليماني على تحطيم الرقم القياسي لتاسفاوت

بلماضي واثق من قدرة سليماني على تحطيم الرقم القياسي لتاسفاوت

كشف جمال بلماضي في ندوته الصحفية أمس عقب الفوز على البنين بهدف سليماني أن قلب هجوم الخضر سيواصل التسجيل مدافعا عليه وعن طريقة لعبه رغم أن الأنصار على حد قوله ليسوا من المعجبين بهذه الأخيرة.
وقال بلماضي أن مهاجم شباب بلوزداد سابقا سيواصل التسجيل وأنه سيطيح من دون أي شك بالرقم القياسي الذي هو بحوزة هداف المنتخب عبد الحفيظ تاسفاوت بحيث لم يتبق له سوى 5 أو 7 أهداف (بعد التأكد من العدد الحقيقي لأهداف ابن الباهية وهران) وأن سليماني قادر على الاطاحة بالرقم.
وتحمل هذا النتصريحات وهذا الاعلان الجرئ من بلماضي في طياتها خبرا مفادة نية الناخب الوطني مواصلة استعمال سليماني مستقبلا ولما لا اعادته الى مكانته الاساسية رغم تواجد بونجاح،خاصة ان تواصلت العقدة التي تساير هذا الأخير مؤخرا في هز الشباك بحيث صار لاعب السد يضيع العديد من الأهداف السهلة وهي نفس وضعية سليماني الذي ضيع هدفا وكاد يضيع ضربة الجزائر التي منحت التفوق والفوز للخضر أمام السناجب.
وسمح الهدف الذي سجله اسلام أول أمس لهذا الأخير أن ينفرد بالمرتبة الثانية في ترتيب هدافي المنتخب لكل الأوقات متفوقا بهدف على صاحب المرتبة الثالثة رابح ماجر الذي يملك في رصيده 28 هدفا في انتظار التأكد من الأرقام الرسمية والصحيحة لتاسفاوت في ظل تضارب الأرقام بين 34 و 36 هدفا.
وقال بلماضي بخصوص سليماني:”الآراء مختلفة بخصوص اسلام ولم يفهمه الانصار كثيرا، لأن طريقة لعبه ليست تقنية وكما يحبها الأنصار، بالنسبة الي اراه كاملا لكنه ليس رأي الأنصار فيه فهو يخلق الفرص ويضيعها لكن الاهم أنه يخلقها، ةأنا متأكد أنه بعد فترة سينجح، لن يتوقف وسيقوم بكل شيء لتحطيم الرقم القياسي الذي هو بحوزة تاسفاوت مع كل احترامي لعبد الحفيظ”
مهدي.س

شاهد أيضاً

“كاسنوس” يدعو لتسديد الإشتراكات تجنبا للغرامات

دعا المدير العام للصندوق الوطني للضمان الاجتماعي لغير الأجراء شوقي عاشق يوسف منتسبي الصندوق إلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *