ولايات

بلدية بئر خادم تغرق في‮ ‬النفايات

تعرف جل أحياء وشارع بلدية بئر خادم تراكما للنفايات المنزلية بسبب عدم رفعها من قبل عمال النظافة، الوضع الذي بات ينذر بكارثة بيئية خاصة وأن الوضع يتواصل منذ أيام.

وحسب رئيس بلدية بئر خادم، فإن ذات السبب راجع الى مؤسسة (نات كوم) التي تعطلت بعض شاحناتها الخاصة برفع النفايات، مطالبا بدوره من ذات المؤسسة التحرك العاجل. اشتكى الكثير من سكان بلدية بئر خادم من تراكم النفايات المنزلية بشكل مهول، ما جعل الكثير من النقاط تبدو وكأنها شبه مفرغة عمومية، مشيرين أن عمال النظافة لهم عدة أيام لم يقوموا برفع القمامة وهو ما ينذر بكارثة بيئية، كما أكد بعض المتحدثين أن السوق البلدي هو الآخر بات يغرق في النفايات وهو ما حرم على الزبائن دخوله.

من جهته، أكد رئيس بلدية بئر خادم أن ذات الوضع يعود سببه الى مؤسسة (نات كوم) المكلفة بالنظافة على مستوى البلدية، وهذا بسبب تعطل بعض شاحنات التابعة لذات المؤسسة. ورغم دعم البلدية ببعض الشاحنات والعمال والتي تبقى من مهامنا المتابعة والإشراف فقط -يضيف رئيس البلدية حسبما نشره عبر صفحته الرسمية (الفايسبوك)- إلا أن الوضعية مازلت على حالها، مطالبا من مؤسسة (نات كوم) وعلى السريع إصلاح الشاحنات المعطلة وإعادة الأمور إلى حالتها المعتادة وإلى نصابها.

 

 

نسرين جرابي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى