أخبار عاجلةأهم الأخباررياضة

برناوي يعتذر من زطشي ويكرمه باسم الحكومة

عرف الحفل التكريمي الذي أقامته وزارة الشباب والرياضة مساء الثلاثاء، بالمركز الدولي للمؤتمرات بعين البنيان، تكريما لمختلف الرياضيين المتوجين مؤخرا في الألعاب الافريقية التي أجريت في المغرب.
وكان وزير الرياضة عبد الرؤوف برناوي على موعد مع تكريم خاص خص به رئيس الفاف خير الدين زطشي بعد االهزة الكبيرة التي أحدثها ابعاده عن حفل تكريم الخضر بعد عودتهم من مصر غانمين بالتاج القاري.
ومن محاسن الصدف أن التكريم الذي اعتبره الجميع نوعا من الاعتذار الضمني من طرف الحكومة جراء ما بدر من مصالح رئيس الدولة، أتى سويعات فقط بعد أن قصف المدرب بلماضي المتسببين في ابعاد زطشضي من ذات الحفل بحيث وصف الفعل بالمشين والغير مسؤول والمهين وأكد أن زطشي لا يستحق خرجة كهذه بما انه قدم الكثير للكرة الجزائرية معترفا له بما يقوم به في الكواليس لتكريك الة الكرة الجزائرية وواصفا ما قامت به مصالح رئيس الدولة بالفعل الذي لا يتمناه حتى لعدوه.
وقال برناوي في حديثه للصحفيين:”نتحن وزارة كل الرياضيات لكن يجب ان نكون منصفين، فالكرة قدمت فرحة ل 44 مليون جزائري، الكرة تعتبرقاطرة الرياضة في كل البلدان، فنفرح لما تكون القاطرة على ما يرام، خاصة بعد المشاكل في العهدة السابقة، يجب أن نحمد الله على عودة الاستقرار يجب الحفاظ عليه وعلى الكرة وكل رياضة تفرح الجزائريين تهمنا”
مهدي.س

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى