رياضة

براهيمي يحطم رقمه الشخصي ويحتفل باللقب

أختير الدولي الجزائري ياسين براهيمي كأحسن لاعب في مباراة ناديه بورتو، بضيفه فايرينسي، في إطار الجولة ما قبل الأخيرة من الدوري البرتغالي لكرة القدم.

بورتو الذي توج قبل أن يلعب هذه الجولة بعد تعادل غريمه ومطارده بنفيكا، أمام الجار السبورتينغ، أكد تفوقه بانتصار على فايرانسي ب 2-1 كان من الأهداف المسجلة نصيب للدولي الجزائري ياسين براهيمي الذي سجل هدف تعميق الفارق الى 2-0 بعد عمل جيد وتمريرة بينية من زميله الكاميروني ابوبكر استلم فيها براهيمي الكرة وروضها باليسرى قبل أن يضعها بقذفة أرضية في شباك المنافس.

ويعتبر الهدف الذي سجله براهيمي التاسع له في الدوري المحلي هذا الموسم وحطم بذلك رقمه الشخصي الذي سجله قبل9 سنوات في موسمه الأول في العالم الاحترافي بقميص فريقه الأول نادي كليرمون لما سجل 8 أهداف في موسم واحد، بحيث سمح هدفه أمام فايرانسي ببلوغ عتبة التسعة أهداف وتحطيم رقمه الشخصي مع العلم أن مجموع أهداف اللاعب في هذا الموسم بلغ 11 هدفا لو احتسبنا هدف أمضاه في منافسة الكأس وآخر في منافسة رابطة أبطال أوروبا شهر ديسمبر الماضي أمام فريق موناكو الفرنسي.

واحتفل الدولي الجزائري بعد المباراة بلقب الدوري مع أنصار الفريق في أجواء كبيرة صنعها الأنصار واللاعبون.

هذا ويختتم فريق بورتو الدوري في آخر جولة يوم الأحد القادم لما يتنقل الفريق الى قيماراش لمواجهة فيتوريا المحلي في مباراة شكلية يدخل بعدها اللاعبون في عطلة.

مهدي.س

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى