أهم الأخبارالوطن

بدة : تغييرات الأفلان ستضخ دماء جديدة في الحزب

قال وزير العلاقات مع البرلمان، بدة محجوب، إن التغييرات التي يشهدها حزب جبهة التحرير الوطني ” ستضخ دماء جديدة في الحزب “.
وأوضح بدة، خلال تجمع جهوي لولايات الشرق ومنتخبي الحزب السابقين،أمس، أن معاذ بوشارب المكلفة بقيادة الجبهة بعد تنحي ولد عباس، سيجمع إرادات الآفلان وكفاءته على دعم الرئيس عبد العزيز بوتفليقة، ويرى المتحدث أن هذه التغييرات ستجعل الحزب قادرا على دخول الاستحقاقات القادمة بكل عزيمة وتحديات.
ودعا بدة، من رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة الاستمرارية في رئاسة الجزائر، لضمان استمرارية سياسية الوئام والمصالحة وكذا سياسية التضامن الوطني.
وشهد التجمع الذي احتضنه قصر الثقافة، محمد بوضياف، بعنابة اليوم ، حضور وفد كبير من كوادر الحزب وقيادييه السابقين في الحزب ممثلي ولايات عنابة والطارف وقالمة وسوق اهراس وتبسة وسكيكدة.
وعلى هامش الاجتماع، أشرف على الاجتماع التأسيسي للجمعية بولاية عنابة، رئيس لجنة الحريات والشؤون القانونية بمجلس الأمة سابقًا زيتوني محمد الصالح، المرشح الأوفر حظًّا لقيادة المكتب الولائي، بينما يقود مكتب ولاية الطارف، رئيس بلدية القل والمحافظ السابق للافلان بعنابة أحمد بن طويلي.
فؤاد.ق

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى