أخبار عاجلةرياضة

بحضور طارق دياب، بودربالة و نايبيت و قادة شافي .. استقبال حار لبلومي بالرباط بعد تعينه سفيرا لملف ترشح المغرب لمونديال 2026

استقبل النجم الجزائري السابق لخضر بلومي أمس الإثنين إستقبال الأبطال بالمغرب بعد تعيينه كسفير لملف ترشح الشقيقة المملكة المغربية لمونديال 2026.

و كان وزير الشباب و الرياضة المغربي رشيد علامي و رئيس الجامعة الملكية المغربية السيد لقجع على رأس مستقبليه شاكرين إياه قبول الدعوة بموافقة السلطات الجزائرية .

و من جهته شكر بلومي ، الذي كان برفقة رئيس جمعية لا راديوز، قادة شافي ، الشعب المغربي على الاستقبال الكبير و التجاوب الاعلامي الكبير معه .

و قال وزير الرياضة المغربي، رشيد علامي، أن موافقة السلطات الجزائرية لطلب تواجد بلومي ضمن نجوم كرة القدم الافريقية والعالمية في ملف المغرب بحد ذاته خطوة كبيرة في تقوية الملف، نظرا للسمعة الطيبة التي يحضى بها اللاعب الجزائري وصاحب أول كرة ذهبية سنة 1981 .

كما أضاف رئيس جمعية الراديوز شافي قادة، أن نجوم كرة القدم المغاربية على غرار التونسي طارق دياب والمغربيين نايبيت وعزيز بودربالة الذين أعربوا عن فرحتهم بتواجد ابن معسكر ضمن سفراء ترشح المغرب.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى