أخبار عاجلةرياضة

ايقاف رئيس عين مليلة لثلاثة أشهر

أصدرت لجنة الانضباط التابعة للرابطة الوطنية لكرة القدم، قراراتها والعقوبات الخاصة بالجولة الـ 13 من البطولة المحترفة الأولى، حيث عادت لتضرب بيد من حديد مجددا، بإيقافات وغرامات بالجملة.

وفي السياق ذاته، سلطت ذات الهيئة عقوبة الإيقاف لمدة ثلاثة أشهر منها شهر غير نافذ في حق رئيس جمعية عين مليلة شداد بن صيد.

وأكدت الهيئة في بيان عبر موقعها الرسمي، منع بن صيد من ممارسة مهامه لمدة ثلاثة أشهر، مع حرمانه من دخول غرف تغيير الملابس، وأرضية الميدان، وذلك على خلفية قيامه بسلوكات غير رياضية.  لجنة الانضباط سلطت أيضا عقوبة الإيقاف لمباراة واحدة، في حق خذير سفيان لاعب إتحاد بلعباس، بالإضافة إلى تغريمه ماليا بقيمة 30 ألف دينار جزائري، وهي ذات العقوبة التي كانت على لاعب شبيبة سكيكدة عبد القادر قيبوع، وكذا لاعب أهلي برج بوعريريج سبيعي توهامي إضافة إلى محمد ربيع مفتاح مدافع نصر حسين داي، نظير احتجاجاتهم على القرارات التحكيمية، كما غرمت إدارة أهلي برج بوعريريج بـ 50 ألف دينار لسوء التنظيم، إضافة إلى 20 ألف أخرى لغياب المدرب على خط التماس، في وقت تم توقيع غرامة أيضا على على كل من إدارة نجم مقرة وأولمبي المدية بقيمة 50 ألف دينار لسوء التنظيم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى