أخبار عاجلةأهم الأخبارسياسة

انعقاد اللجنة المركزية للأفلان في أفريل القادم

أفاد مصدر مطلع من داخل كتلة الافلان بالمجلس الشعبي الوطني، لـ “الجزائر الجديدة ” أن انعقاد دورة اللجنة المركزية للحزب سيكون شهر افريل القادم، وهذا لتنصيب اللجنة الوطنية لتحضير المؤتمر الحادي عشر، الذي سنعقد في جوان المقبل وفق الآجال القانونية، بينما يبقى احتمال تغيير هذه الأجندة في حال حدوث مستجدات وطنية واردا .

 وذكر نفس المصدر أن الاستعدادات تجري في الوقت الراهن على قدم وساق في الحزب لعقد المؤتمر الحادي عشر، مؤكدا على انه سيعقد في آجاله القانونية، اإلا في حالة حدوث مستجدات تقتضي تأجيله  .

وأضاف نفس المصدر، أن قيادة الحزب العتيد ذاهبة بجدية نزولا عند رغبة مناضلي الافلان من جهة، ومن جهة أخرى احترام الآجال المحددة لعقد المؤتمر بغية ترتيب بيت الحزب وإعادته إلى سكته الصحيحة من خلال عقد المؤتمر وانتخاب قيادة جديدة، مشيرا إلى أن  المناضلون وحدهم من يختارون بكل نزاهة وشفافية من سيتولى تسيير شؤون الحزب.

وحسب نفس المصدر فان اللجنة المركزية ستعقد دورتها في افريل القادم، وستنصب خلالها اللجنة الوطنية لتحضير المؤتمر التي ستكون من أعضاء اللجنة المركزية وإطارات، وقال إن المرحلة الراهنة نعمل خلالها على توفير كافة الشروط التي من شانها أن تجعل عقد المؤتمر ناجحا، يفضي لقيادة حقيقية بخيار المناضلين وتكون في مستوى التحديات التي تنتظر الحزب العتيد .

م  .  بوالوارت

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى