أخبار عاجلةأهم الأخباررياضة

المنتخب المحلي يواصل التحضيرات والتعداد يكتمل اليوم

يواصل المنتخب الوطني المحلي تربصه التحضيري الذي انطلق أول أمس، بالمركز التقني بسيدي موسى، استعدادا للمباراة الودية المقررة أمام المنتخب السعودي الأول بإسبانيا في 9 ماي الجاري، حيث ينتظر ان يكتمل التعداد بانضمام لاعبي اتحاد العاصمة الذين شاركوا مع فريقهم أمس، في الجولة الأولى من دوري المجموعات لمنافسة كأس الكاف، إلى جانب لاعبي وفاق سطيف العائدين من الكونغو، بعد أن لعبوا مباراتهم الأولى في رابطة الأبطال أمام مازمبي.

وتوافدت العناصر الوطنية على مركز تحضير المنتخبات الوطنية تباعا، وهم الذين كان أغلبهم منشغلين رفقة أنديتهم بمباريات الجولة 28 من بطولة الرابطة المحترفة الأولى موبيليس التي اختُتمت الجمعة.

وكان الناخب الوطني رابح ماجر وجّه الدعوة لـ 24 لاعبا إضافة إلى خمسة احتياطيين لهذا التربص، حيث شرع اللاعبون في الالتحاق بالمركز التقني التابع للاتحادية الجزائرية لكرة القدم بسيدي موسى الجمعة، فيما انضم أغلبهم أمس بعد إتمام التزاماتهم مع فرقهم.

وسيدوم هذا التربص التحضيري إلى غاية 10 من شهر ماي الجاري، أي بعد خوض اللقاء الودي ضد المنتخب السعودي، الذي سيقام بملعب رامون دي كارونزا، بمدينة قادش الإسبانية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى