أخبار عاجلةأهم الأخباررياضة

المكرة تشرع في التحضير لمواجهة الكناري: شريف الوزاني: “الفوز على العميد أحسن سيناريو قبل نهائي الكأس”

ثمن مدرب اتحاد بلعباس، سي الطاهر شريف الوزاني، الفوز المحقق أمام مولودية الجزائر، عشية أول أمس، بنتيجة هدفين لهدف برسم الجولة الـ 28 من رابطة موبيليس الأولى، قبل مواجهة الكناري في نهائي كاس الجمهورية، وحصد النقاط الثلاث التي أنعشت حظوظ الفريق، في ضمان البقاء في حظيرة الكبار هذا الموسم.

وقال شريف الوزاني في تصريحات له عقب المواجهة، أن اللقاء ضمن لهم البقاء بنسبة كبيرة ورفع معنوياتهم، قبل موعد نهائي كأس الجزائر أمام شبيبة القبائل، يوم الثلاثاء المقبل: “تمنينا لو أخرت الرابطة مواجهة مولودية الجزائر، بما أنها على علم بما ينتظرنا ضد شبيبة القبائل، ومع ذلك قلت للاعبين عسى أن نكره أمرا وهو خير لنا”، مضيفا: “أثبتنا شخصيتنا أمام المولودية، فالفوز على المولودية لم يكن سهلا، وقد عزّز حظوظنا في تحقيق البقاء في نهاية الموسم ونأمل في تحقيق ذلك”.

وأردف المسؤول الأول على العارضة الفنية للمكرة: “أتمنى من اللاعبين أن يضاعفوا حماسهم وإرادتهم في النهائي أمام شبيبة القبائل الذي سيكون صعبا”.

ويتواجد فريق إتحاد بلعباس حاليا بالمدرسة الوطنية للفندقة بعين البنيان من أجل التحضير لملاقاة الكناري، في نهائي كأس الجمهورية المرتقب في الفاتح ماي المُصادف ليوم الثلاثاء القادم، على أن يتبعه تدريبات بالمركز الفني لتحضير المنتخبات الوطنية بسيدي موسى قبل مواجهة الكناري هذا الثلاثاء.

ألف تذكرة لنقل جماهير المكرة عبر القطار

خصصت الشركة الوطنية للنقل بالسكك الحديدية، بسيدي بلعباس، ألف تذكرة سفر لنقل أنصار اتحاد بلعباس إلي الجزائر العاصمة  ذهابا وإيابا من أجل متابعة نهائي كاس الجزائر لكرة القدم 2017-2018 الذي سيجمع بين شبيبة القبائل واتحاد بلعباس يوم الثلاثاء المقبل، على الساعة الرابعة عصر بملعب 5 جويلية  حسب ما أوضحه رئيس مكتب بذات الشركة لوكالة الأنباء الجزائرية.

وأضاف بن يعقوب فؤاد أنه تم برمجة قطار انطلاقا من منتصف ليلة 1 ماي من محطة سيدي بلعباس لنقل الأنصار إلى الجزائر العاصمة على أن يتم العودة بعد اللقاء مشيرا إلى أن ثمن الرحلة 800 د.ج للتذكرة عوض 1900 د.ج داعيا الأنصار من أجل التحلي بالروح الرياضية والتنقل في ظروف جيدة لمؤازرة فريق المكرة.

و فضلا عن التنقل عبر السكك الحديدية، ينتظر أن يتوافد الآلاف من أنصار اتحاد بلعباس على العاصمة عبر مختلف وسائل النقل كالحافلات ووسائل النقل الخاصة لمؤازرة فريقهم الذي يصل للنهائي للمرة الثانية في تاريخه بعد النهائي الأول سنة 1991.

للإشارة سيتم بيع تذاكر نهائي الكأس يوم غد الأحد بملعب 24 فبراير بسعر 400 د.ج للتذكرة.  

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى