رياضة

المدرب رحموني يرسم التحاقه بالرمثا الأردني

أمضى المدرب الجزائري مراد رحموني رسميا على عقد يربطه بناديه الجديد الرمثا الأردني وهذا بعد الاتفاق الذي سبق له وأن أبرمه مع مسؤولي هذا النادي.

وكان الفريق الأردني قد أعلن قبل 5 أيام ضم المدرب السابق لشبيبة القبائل بعد الاتفاق معه على تفاصيل العقد ليلتحق بعدها رحموني بمدينة الرمثا أول أمس وأمضى على عقد يمتد لموسم قبل أن يعود الى أرض الوطن بحيث سمحت له إدارة الفريق أن يعود إلى الجزائر ليحتفل رفقة عائلته الصغيرة بعيد الفطر المبارك قبل أن يلتحق بفريقه الجديد مباشرة بعد العيد.

ومنحت إدارة نادي الرمثا عبر رئيسه عبد الحليم سمارة حرية التصرف لمدافع فريق شبيبة القبائل السابق وتكوين طاقمه الفني وكذا إجراء التغييرات اللازمة على التشكيلة وتسيير عملية الاستقدامات، في حين لم يتبين بعد ان كان سيستعين أم لا بمساعده الدائم فوزي موسوني، الذي عمل معه في كل مغامراته في السنوات الأخيرة، مع العلم أن آخر خرجة للثنائي كانت تحت قميص مولودية العلمة في المحترف الثاني.

هذا وتجدر الإشارة إلى أن نادي الرمثا سيكون أمام محك حقيقي ابتداء من شهر اوت القادم بحيث سيشارك في منافسة الكأس العربية وسيدخل المنافسة من بوابة فريق النجم الساحلي الذي سيواجهه ذهابا وإيابا.

ويترأس عبد الحليم سمارة الزعبي فريق الرمثا منذ 1967 أي منذ 51 سنة وهو رقم قياسي عالمي بحيث يعتبر أقدم رئيس فريق على الإطلاق عالميا وكان حاضرا أثناء إمضاء المدرب القبائلي لعقده مع فريقه الجديد في انتظار معرفة الطريقة التي سيعامل بها ”حناشي الأردن” مدربه الجديد.

وكان فريق الرمثا قد أنهى الدوري الأردني في نسخته الأخيرة في المرتبة الرابعة وراء البطل الوحدات ووصيفه الفيصلي ونادي الجزيرة، وشرع البحث عن مدرب جزائري فبعد فشل المفاوضات مع عبد الكريم بيرة وقع الاتفاق مع رحموني ورسم التحاقه.

مهدي.س

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى