رياضة

المحترف الأول موبيليس/ج8.. النصرية في الوصافة مؤقتا

انفرد فريق نصر حسين داي مؤقتا بمركز الوصافة في جدول الترتيب إثر عودته بنقطة من مواجهته لجمعية عين مليلة (1-1) اليوم الجمعة، على بعد خمس نقاط من المتصدر شبيبة القبائل الذي عاد بفوز ثمين أمس الخميس من ميدان وفاق سطيف (1-0)، ضمن الجزء الأول من مباريات الجولة الثامنة من بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم، ليومي الخميس والجمعة، والتي تتواصل غدا السبت وتختتم يوم 15 أكتوبر القادم.
نصر حسين داي المتعادل أمام جمعية عين مليلة بملعب باتنة (1-1)، كانوا سباقين للتهديف في الدقيقة (18) عبر رونال كانغو (د 18)، ليهدر بن شعيرة فرصة تعميق الفارق من ضربة جزاء (د 27)،إثر تصدي حارس النصرية مرباح لتسديدته. وهو ما سمح لأشبال بلال دزيري من تعديل الكفة عبر المهاجم المخضرم أحمد قاسمي (د 42) من ضربة مقصية جميلة.
وبهذا ترتقي النصرية بصفة مؤقتة إلى مركز الوصافة بمفردها (13 ن)، بينما تتمركز الجمعية في المرتبة السادسة (10 ن).
كما افترق أولمبي المدية وضيفه دفاع تاجنانت على نتيجة التعادل الإيجابي (1-1)، حيث افتتح أصحاب الأرض بوابة التهديف عند الدقيقة (39)، بواسطة مطراني، قبل أن يعدل بن ساحة، لتاجنانت قبل فترة الراحة (د 45+2). ويتقاسم الفريقان الصف الثامن (8 ن) مؤقتا، رفقة المولديتين العاصمية والوهرانية.
كما عززت شبيبة القبائل مركزها في الطليعة، بفوزها على مضيفها وفاق سطيف بنتيجة (1-0)، أمس الخميس بملعب 8 ماي 45 بسطيف في مباراة مقدمة عن الجولة الثامنة، بواسطة هدف بن يوسف (د 76).
وبفضل هذا الفوز تحافظ الشبيبة على الصدارة ب18 نقطة، في حين يبقى الوفاق في الصف الخامس ب11 نقطة منقوصا من مقابلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى