رياضة

المحترف الأول موبيليس/ج 22.. قمة “البوديوم” في العاصمة والخطأ ممنوع على الموب

تفتتح الجولة الـ22، من بطولة الرابطة المحترفة الأولى موبيليس، اليوم باجراء مبارتين، حيث سيكون ملعب بولوغين، على موعد مع مباراة مثيرة، يستقبل فيها، نادي بارادو الشيف، شباب قينطينة، في مواجهة بـ6 نقاط وبهدف مشترك للطرفين، فيما ستكون مولودية بجاية امام حتمية الفوز والهروب ولو مؤقتا عن منطقة الخطر، حين تستضيف أهلي البرج في قمة مؤخرة الترتيب.

نادي بارادو يستضيف شباب قسنطينة، بداية من الـ17:00، مساء في مباراة، يسعى من خلالها الفريق المحلي التأكيد ومواصلة نتائجه الايجابية في الجولات الأخيرة، حيث يوجد في أحسن أحواله وحقق أربع انتصارات متتالية يسعى لمواصلة ذلك، بقيادة هدافه وهداف البطولة زكرياء نعيجي، صاحب الـ16 هدفا، وتضييق الخناق على فريق شبيبة القبائل، المتواجدة في الوصافة وبفارق 4 نقاط بينهما، رغم ان الهمة لن تكون سهلة أمام منافس هو الآخر يوجد في حالة جيدة وفي سلسلة 14 مباراة دون هزيمة لشباب قسنطينة تحت إمرة التقني الفرنسي دونيس لافان، لقاء يكتسي أهمية بالغة في حسابات البوديوم كون بارادو يحتل الصف الثالث ويليه مباشرة شباب قسنطينة بنقطة واحدة.

وفي مباراة أخرى يحتضنها ملعب الوحدة المغاربية ببجاية تستقبل الموب أهلي البرج في مباراة قوية في حسابات البقاء كون الفريقان يصارعان لتفادي السقوط.. المولودية البجاوية تبحث عن الفوز حتى ينقذ المدرب خير الدين مضوي رأسه من الإقالة والهروب من منطقة الخطر.

أما من جانب البرج ومدرب دزيري بلال فهو الآخر يبحث عن الاستثمار في مشاكل الموب وافتكاك نتيجة إيجابية سيكون لها وزن ثقيل في حسابات البقاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى