رياضة

المحترف الأول موبيليس/ ج 20.. الكناري يسعى للضغط على سوسطارة والسياسي ضيفا ثقيلا على المكرة

تفتتح الجولة 20 من الرابطة الأولى موبيليس، اليوم، بإجراء ثلاث مباريات هامة، ابرزها، القمة التي تجمع بين نادي بارادو وشبيبة القبائل على ملعب عمر حمادي، في لقاء يسعى فيه الكناري إلى العودة بالزاد كاملا لتشديد الخناق على المتصدر اتحاد العاصمة رغم أن الفريق المحلي يسعى بدوره للفوز لا غير، فيما سينزل شباب قسنطينة ضيفا ثقيلا على اتحاد بلعباس، في مباراة مفتوحة على كل الاحتمالات.

اتحاد بلعباس يستقبل شباب قسنطينة وعينه على النقاط الثلاث لابقاء الزاد كاملا على ملعبه لتأمين مركزه من أجل تحقيق البقاء في حين أن السياسي يسعى إلى مواصل مسيرته الإيجابية منذ تعيين دونيس لافان مدربا، رغم هاجس الغيابات.

أما المباراة الثالثة في برنامج اليوم، ستكون بين جمعية عين مليلة الساعية للخروج من منطقة الخطر عند استقبال مولودية وهران التي ستكون بحلة جديدة مع تعيين جون ميشال كفالي مدربا.

وستفتقد تشكيلة مولودية وهران، في مواجهة جمعية عين مليلة، كل من بدبودة، هريات، عواج وناجي، وهو ما من شأنه أن يفسد حسابات الطاقم الفني لتحقيق نتيجة إيجابية في هذا اللقاء في حين عاد كل من مكاوي، المؤدن، ومزوزي إلى قائمة 18. وحتى فيفان استدعى لهذا اللقاء بعد تأهيله.

المولودية اليوم مطالبة بتفادي الهزيمة التي وان حدثت ستسمح لعين مليلة الالتحاق بها برصيد 23 نقطة أمر يدركه جيدا كفالي الذي جهز خطته 4و5 و1 في حالة فشل طريقة كينان في الشوط الأول ذلك ماتم تجريبه في الحصة الأخيرة.

برنامج مباريات اليوم

جمعية عين مليلة ـــ مولودية وهران

اتحاد بلعباس – شباب قسنطينة

نادي بارادو – شبيبة القبائل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى