أخبار عاجلةرياضة

المحترف الأول موبيليس/ ج 13.. الوفاق يقلب الطاولة على البرج والمدية تفرض التعادل على النصرية

حقق فريق وفاق سطيف مساء اليوم فوز مثير على حساب مضيفه فريق شباب أهلي برج بوعريريج في المباراة التي أقيمت على ملعب 20 اوت 1955 أمام مدرجات خالية ضمن مباريات الجولة ال13، لبطولة المحترف الأول موبيليس، فيما انتهت مواجهة النصرية والمدية على وقع التعادل السلبي.
وفاق سطيف الذي تتبقى له مباريات مؤجلة مثل بقية فرق المقدمة، رفع رصيده 21 نقطة في المركز الثالث في الترتيب، بفارق 5 نقاط عن الإتحاد المتصدر، ونقطتين عن الشبيبة الثاني، أما أهلي البرج فتجمد رصيده عند 12 نقطة في المركز 12.
أصحاب الأرض إفتتحوا التسجيل في الدقيقة الحادية والأربعين بعد كرة ثابتة مرفوعة من الجهة اليمنى تهيأت أمام المرمى للاعب الوسط محمد ياسين عثماني ليضعها في الشباك ببراعة، لينتهي الشوط الأول بتقدم أهلي البرج بنتيجة 1-0.
في الشوط الثاني نجح الوفاق في تسجيل التعادل من ركلة جزاء سددها بنجاح أكرم جحنيط في الدقيقة 74 على يمين حارس مرمى فريق أهلي البرج محمد رضا يونس، وسجل الوفاق هدف الفوز القاتل في الدقيقة 88 عبر سيد الكروم.
في مباراة أخرى أقيمت في نفس التوقيت تعادل فريق نصر حسين داي مع ضيفه فريق أولمبي المدية بنتيجة 0-0، ليرفع النصر رصيده لـ 17 نقطة في المركز الخامس في الترتيب، ورفع اولمبي المدية رصيده لـ 13 نقطة في المركز 11.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى