رياضة

المحترف الأول موبيليس/ ج 10.. الكناري يهرب بالصدارة وسوسطارة ضيفا ثقيلا على أبناء العقيبة

لعبت عشية اليوم مباريات الجولة 10 من الرابطة المحترفة الأولى موبيليس، وعرفت مواجهات اليوم فوز شبيبة القبائل على الضيف دفاع تاجنانت بـ3-2 ومواصلة التربع على ريادة الترتيب برصيد 22 نقطة، بينما يتواجد دفاع تاجنانت في المركز 14 بـ8 نقاط.

المباراة الثانية التي جرت اليوم هي تلك التي استقبل فيها اتحاد بلعباس ضيفه مولودية بجاية، هذا الاخير وبقيادة المدرب خير الدين ماضوي عاد بتعادل ثمين من ميدان ملعب 24 فيفري وهي النتيجة الإيجابية الثانية على التوالي للمدرب الجديد للفريق بعد أن فاز في الجولة الماضية على دفاع تاجنانت خارج الديار، ويحتل الموب بهذه النتيجة المرتبة 7 بـ13 نقطة، في حين يتواجد اتحاد بلعباس في المرتبة 15 برصيد 6 نقاط.

أمام المباراة الثالثة فجمعت بين جمعية عين مليلة وشبيبة الساورة والتي انتهت نتيجتها على وقع التعادل السلبي، ليحتل بذلك الجمعية المركز 10 بـ11 نقطة، بينما يحتل نسور الساورة المرتبة 4 بـ 14 نقطة.

ويجرى غدا الأربعاء الداربي العاصمي بين شباب بلوزداد وإتحاد العاصمة بملعب 20 أوت ببلوزداد.
فريق سوسطارة الذي ينزل ضيفا على أبناء العقيبة، سيكون مطالبا بنقاط المواجهة إذا ما أراد تقليص الفارق بينه وبين الرائد، وفي حال العكس، يعني يبقى الفارق 6 نقاط كاملة.

هذا وأجلت الرابطة المحترفة لكرة القدم مبارتان بين نادي بارادو وأهلي برج بوعريريج إلى وقت لاحق والداربي العاصمي بين مولودية الجزائر ونصر حسين داي الذي سيلعب هذا الخميس بملعب 5 جويلية الأولمبي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى