أخبار عاجلةرياضة

المحترف الأول موبيليس/ تسوية الرزنامة.. عين سوسطارة والوفاق على الريادة

تجرى عشية اليوم، ثلاث مباريات متأخرة عن الجولة الثالثة للرابطة المحترفة الأولى موبيليس، حيث يلتقي شباب بلوزداد ومولودية الجزائر، في داربي عاصمي قوي، فيما يستقبل اتحاد العاصمة، ضيفه أهلي البرج وعينهما على التدارك، في حين يستضيف وفاق سطيف نادي بارادو وعينه على خطف الصدارة.

قمة هذه المباريات ستكون بملعب 20 أوت ببلوزداد بين الشباب المحلي المنتشي بفوز في لقاءه الأخير أمام تاجنانت، بعد سلسلة النتائج السلبية والمشاكل الإدارية والجريح مولودية الجزائر الذي سيكون في مهمة صعبة ومعقدة مرة أخرى، خاصة وسط وضعيته الادارية مؤخرا والنتائج السلبية التي لازمته، والتي أطاحت بالمدرب الفرنسي للفريق، برنارد كازوني.

أما نادي اتحاد العاصمة المثقل بهزيمة ثقيلة في بشار، فسيكون على موعد مع استقبال شباب أهلي برج بوعريريج، وعينه على النقاط الثلاث لتدارك ما فات لكن المهمة لن تكون سهلة أمام الزوار العازمين على قول كلمتهم في مباراة اليوم والساعون بدورهم لتدارك النقاط الضائعة في ميدانهم، حين اكتفوا بالتعادل في الجولة الرابعة أمام الضيف نصر حسين داي.

وربما الحافز الكبير لنادي سوسطارة باعتلاء الصدارة واللعب أمام جماهيرهم سيمنح لهم الأفضلية على حساب البرايجية، لتبقى كلمة الميدان للأفضل.

أما المباراة الثالثة والأخيرة سيواجه فيها وفاق سطيف على ملعبه وأمام جمهوره نادي بارادو، وهي المواجهة التي يعول عليها أبناء الهضاب العليا الفوز لا غير لخطف الصدارة من جمعية عين مليلة ومولودية بجاية المتواجدان في اعلى الترتيب ب8 نقاط لكليهما، مقابل 6 نقاط للوفاق قبل مواجهة اليوم المتأخرة أمام نادي بارادو، هذا الخير الذي يسعى بدوره لتأكيد استفاقته، بعد خسارة في الجولة الأولى، وتعادل في الداربي أمامن بلوزداد، وفوز بثلاثية نظيفة في الجولة الفارطة امام اولمبي المدية.

الوفاق المنتشي بفوز مهم في الجولة الفارطة على حساب مولودية الجزائر، سيكون في الموعد، خاصة بعد ضمان التواجد في الدور ربع النهائي من منافسة كاس رابطة ابطال إفريقيا، كما أن اللعب في ميدانه وأمام جمهوره سيمنح إضافة معنوية كبيرة.

مباريات اليوم

 

ش بلوزداد – م الجزائر

ا العاصمة – ا البرج

و سطيف – ن بارادو

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى