رياضة

المحترف الأول موبيليس/ الموب والعميد في مباراة بأهداف مشتركة

تلتقي مولوديتي، بجاية والجزائر، عشية السبت، في مباراة تسوية لرزنامة بطولة المحترف الأول موبيليس، عن الجولة الـ13، وعين الفريقين على التدارك، بعد ىخر هزيمتين لكليهما أمام جماهيرهم.
النتائج السلبية لمولودية بجاية مؤخرا، تحتم على لاعبيها الرمي بكامل امكاناتهم للفوز بنقاط مواجهة اليوم امام الضيوف، حيث يعتبر ذلك مطلبا جماهيريا، خاصة بعد الخسارة الأخيرة للفريق في العاصمة برباعية كاملة أمام المتذيل شباب بلوزداد.
وحركت النتائج السلبية للموب أنصار الفريق الدين لم يتردد الكثير منهم في حضور تدريبات الفريق أين قاموا بمطالبة اللاعبين بتفسيرات حول الاسباب النتائج السلبية والانهزم بنتائج ثقيلة أخرها رباعية شباب بلوزداد، مطالبين إياهم بضرورة رد الاعتبار لأنفسهم وللفريق بالفوز بنقاط مباراة الجولة المقبلة أمام مولودية الجزائر مهما كلفهم ذلك من ثمن.
ونفس المعطيات السابقة للموب تنطبق على فريق مولودية الجزائر، الذي انقاد لهزيمة غير منتظرة في آخر ظهور له بميدانه أمام اتحاد بلعباس، وهو مطالب اليوم بالتدارك.
وسيشهد فريق المولودية، العديد من التغييرات في تشكيلته، بمناسبة المباراة المقبلة، التي ستجمعهم بنادي مولودية بجاية على ملعب هذا الأخير، حيث كشف التطبيق الرسمي للعميد، عن العودة الرسمية للاعب هشام نقاش، لأجواء المنافسة، بعد استنفاذه العقوبة التي كانت مسلطة عليه.
من جهة أخرى سيتواصل غياب حارس الفريق، فريد شعال، بسبب العقوبة، بينما سيغيب عزي، بسبب تلقيه بطاقة حمراء أمام اتحاد بلعباس.
وسيكون وسط ميدان العميد، منقوصا هو الآخر من خدمات اللاعب إبراهيم أمادا، بسبب ارتباطه مع منتخب بلده مدغشقر.
أ عين مليلة – ا بلعباس

المكرة تسعى للتأكيد أمام عين مليلية

في مواجهة، ينزل اتحاد بلعباس ضيفا، على المضيف، أمل عين مليلة، في مباراة تسوية لرزنامة بطولة المحترف الأول موبيليس، عن الجولة الـ12، وعين الضيوف على التاكيد ومواصلة السكة في النتائج الايجابية، بعد ىخر فوز له الأسبوع الماضي في العاصمة أمام المولودية المحلية.
وتعد مواجهة اليوم بين الفريقين، بـ6 نقاط، حيث يتواجد الفريقين بمقربة ببعضهما في الترتيب العام لفرق الرابطة الأولى، حيث يتواجد الضيوف في المركز الـ13 برصيد 12 نقطة، فيما يتفوق عليه الفريق المضيف، أمل عين مليلة بنقطة واحد ومركز واحد فقط، وهو ما يرشح المواجهة أن تكون قمة في الندية والإثارة والتنافس بين الفريقين، من اجل نقاطها.
ويبدو أن الفريق الضيف في احسن رواق اليوم للعودة بنتيجة ايجابية امام فريق عين مليلة بالنظر لمعنويات لاعبي فريق المكرة العالية بعد الفوز الأخير في العاصمة والعكس لمنافسهم، حيث يتواجد الفريق المضيف في حالة غير مستقرة، على مستوى النتائج الفنية وكذا العارضة الفنية، حيث راجت مؤخرا اشاعات برحيل المدرب الحالي، مناد من تدريب الفريق، خاصة بعد الهزيمة الثقيلة في العاصمة على يد نادي بارادو، بثلاثية نظيفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى