أخبار عاجلةأهم الأخباررياضة

المحترف الأول موبيليس/ الدفاع يبحث عن نقطة.. الخطأ ممنوع على المدية وبسكرة تترقب

يختتم الموسم الكروي لبطولة الرابطة المحترفة الأولى موبيليس السبت، باستكمال مباريات الجولة الأخيرة، حيث سيكون الموعد مع مواجهات حاسمة، تحدد من خلالها، صاحب المركز الثاني، والنازل الثالث للرابطة الثانية، لمرافقة كلا من اتحاد البليدة واتحاد الحراش.

الأنظار في مباريات الغد ستكون مشدودة لثلاث ملاعب، تخص تحديد النازل للرابطة المحترفة الثانية، حيث سيكون دفاع تاجنانت صاحب المركز الـ13 برصيد 34 نقطة، أمام مهمة تسجيل نتيجة ايجابية أمام مضيفه، شباب بلوزداد، إذا ما أراد ضمان البقاء رسميا دون انتظار مواجهتي المدية أمام الأولمبي المحلي وضيفه نصر حسين داي، في مباراة لا تقبل القسمة على اثنين، واتحاد بسكرة المرشح للمغادرة الذي سيكون مطالبا بالفوز لا غير أمام الضيف اتحاد الحراش، وانتظار باقي النتائج.

ويعلق عشاق اتحاد بسكرة، أمل تحقيق النتيجة المرجوة، واستغلال أي تعثر لإحدى الفرق المعنية بالسقوط، قد تحول الحلم لحقيقة وضمان مركز ممثل الجنوب الشرقي ضمن حظيرة الكبار، حيث تم توزيع منح مالية على اللاعبين للرفع من درجة تركيزهم ووضعهم في أفضل الظروف، لتحقيق الفوز وإسعاد عشاق اللونين الأخضر والأسود، الذين يمنون النفس في بقاء فريقهم ضمن حظيرة الكبار.

وفي المباراة التي ستجمع بين اولمبي المدية والنصرية، ستكون قوية ومثيرة من دون شك، باعتبار أن الضيوف يسعون لإنهاء الموسم في الوصافة، حيث مطالبون بالفوز وانتظار مباراة الوصيف الحالي، شبيبة الساورة أمام مولودية الجزائر بملعب الأخير، في حين سيكون الخطأ ممنوع على الفريق المدايني، حيث أن أي تعثر بميدانه يعني مغادرة حظيرة الرابطة الأولى.

وحول مباراة دفاع تاجنانت أمام شباب بلوزداد، فجمهور فريق الشرق الجزائري، يحضرون لتنقل تاريخي إلى العاصمة اليوم لمساندة التشكيلة في لقائها المصيري أمام أبناء العقيبة، وسيكون أمام أبناء الدفاع فرصة لأجل تفادي الهزيمة والعودة على الأقل بنقطة التعادل التي تبقي الفريق في الرابطة الأولى المحترفة دون النظر إلى نتائج الفرق الأخرى، في صورة مباراتي أولمبي المدية أمام نصر حسين داي واتحاد بسكرة عند استقبال الضيف اتحاد الحراش.

الرئيس الطاهر قرعيش اجتمع مع قبل المواجهة المصيرية لدعوتهم تقديم أفضل المستويات، من أجل قيادة الفريق إلى بر الأمان، عند إسدال الستار عن بطولة الموسم الجاري.

البرنامج الكامل لمواجهات اليوم

 

أولمبى المدية – نصر حسين داي

إتحاد بسكرة – إتحاد الحراش

مولودية وهران – شبيبة القبائل

مولودية الجزائر – شبيبة الساورة

وفاق سطيف – إتحاد بلعباس

شباب بلوزداد – دفاع تاجنانت

إتحاد الجزائر – اتحاد البليدة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى