أخبار عاجلةأهم الأخباررياضة

المحترف الأول موبيليس/ الجولة الـ29 : شباب قسنطينة يتوج بلقب البطولة.. بلوزداد والمكرة يضمنان البقاء رسميا

توج فريق شباب قسنطينة بلقب البطولة للمرة الثانية، في تاريخه بعد 21 سنة من الانتظار، بعد فوزه ضد المُضيف إتحاد البليدة بهدفين لهدف، في اللقاء جرى بملعب الإخوة براكني بالبليدة لحساب الجولة ال29 وماقبل الأخيرة من الرابطة الوطنية المحترفة الأولى موبيليس.

وسجل أهداف شباب قسنطينة سيد علي العمري في الدقيقتين ال56 وال90 من ركلة جزاء فيما سجل عيسى الباي الهدف الوحيد للبليدية في الدقيقة ال32.

ووصل رصيد زملاء عبيد للنقطة ال56  في الريادة ليحققوا اللقب بعد 21 سنة من الإنتظار حيث كان أخر تتويج موسم 1997.

وأكد المدير العام الرياضي لفريق شباب قسنطينة طارق عرامة أنه يُهدي التتويج بلقب البطولة للسنافر اللذين ساندوا الفريق طيلة الموسم.

وقال عرامة في تصريح له مباشرة بعد نهاية اللقاء: “تعبنا عليها بزاف والحمد الله فرحنا أنصارنا الّأوفياء اللذين ساندونا طيلة الموسم، هذه دموع الفرحة وبداية من الموسم المقبل سنلعب على الألقاب وفقط لأن السياسي فريق كبير لا يستحق اللعب على السقوط”.

وأضاف: “نشكر السلطات الولائية لقسنطينة وعلى رأسهم الوالي الذي ساندنا كثيرا هذا الموسم إضافة للشركة الراعية الأبار، لم أكن أنتظر التتويج بداية الموسم لكن شعور لا يوصف أن تتوج كلاعب وكرئيس للفريق” .

بلوزداد والمكرة يضمنان البقاء رسميا

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي دفاع تاجنانت فوزاً غالياً على نادي وفاق سطيف في المباراة التي أقيمت مساء السبت على ملعب لهوي إسماعيل.

سيطر دفاع تاجنانت على مجريات الشوط الأول من المباراة و سجل هدفين عن طريق دوسي كاجو الأول من ركلة جزاء في الدقيقة 37 و الثاني في الدقيقة 45. 

وفي الشوط الثاني أضاف عبدالله دواجي هدف دفاع تاجنانت الثالث في الدقيقة 62 بينما سجل هدفي وفاق سطيف سيد عواج في د 59 و محمد بكير في د 75 من ركلتي جزاء.

وبهذه النتيجة أرتفع رصيد دفاع تاجنانت الي 34 نقطة في المركز 12 و توقف رصيد وفاق سطيف عند النقطة 39 في المركز 8، ليضمن بقائه رسميا، فيما ستحدد نتائج الجولة الأخيرة هوية النازل الثالث بين، اتحاد بسكرة العائد بتعادل من بلعباس أمام الاتحاد المحلي، وأولمبي المدية المنهزم بخماسية كاملة على يد بارادو

النتائج الكاملة للجولة 29 

 

دفاع تاجنانت 3 – 2 وفاق سطيف

شبيبة الساورة1 – 0 مولودية وهران

إتحاد بلعباس 0 – 0 إتحاد بسكرة

نادي بارادو 5 – 0 أولمبى المدية

اتحاد البليدة1 – 2 شباب قسنطينة

نصر حسين داي0 – 0 شباب بلوزداد

إتحاد الحراش 2-0 مولودية الجزائر

شبيبة القبائل 3-2 إتحاد العاصمة 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى