أخبار عاجلةأهم الأخباررياضة

المحترف الأول موبيليس/ الجولة الـ29 : الكناري يفوز على إ.العاصمة و يرسم البقاء و الحراش تطيح بالمولودية

حققت شبيبة القبائل البقاء رسميا ضمن حظيرة الرابطة المحترفة الأولى موبيليس، بفصل الفوز على اتحاد الجزائر، في اللقاء الذي جرى أمس على أرضية ملعب 1 نوفمبر بتيزي وزو، ضمن الجولة الـ29 من الرابطة المحترفة موبيليس، فيما واصلت مولودية الجزائر التراجع، بانهزمها ضد اتحاد الحراش بثنائية نظيفة بملعب المحمدية بالحراش.

شبيبة القبائل، رغم اللعب دون جمهور بسبب العقوبة المسلطة، عرفت كيف تحسم المواجهة لصالحها، وبعد شوط أول متكافيء بين الفريقين، إلا أن أشبال بوزيدي تمكنوا من افتتاح باب التسجيل عن طريق يطو في الدقيقة الـ20 من المواجهة، لينتهي على وقع ذات النتيجة، قبل أن يرتفع ريتم اللقاء في الشوط ثاني، حيث تمكن رفقاء بن علجية من إضافة هدفين عن طريق اللاعب بن يحيى الذي سجل ضد مرماه في الدقيقة الـ64، قبل أن يضيف رضواني الهدف الثالث للكناري، بعدها بعشر دقائق، لتأتي استفاقة الاتحاد متأخرة في الخمس دقائق الأخيرة، بثنائية درفلو التي لم تكن كافية في الدقيقتين الـ 79 و89، ليصفر الحكم نهاية المواجهة التي ضمنت على إثرها الشبيبة التواجد الموسم المقبل في حظيرة الكبار بعد مجهودات شاقة وموسم للنسيان.

وفي مباراة اخرى لعبت امس عن الجولة الـ29، على أن تستكمل جميع المواجهات اليوم، واصلت مولودية الجزائر تخييب أنصارها ونتائجها الكارثية في نهاية الموسم الجاري بعدما تكبدت خسارة جديدة على يد اتحاد الحراس النازل سلفا إلى الرابطة الثانية، بثنائية تولى تسجيلها كل من آيت عبد المالك في الدقيقة الـ10 ونكروف في الدقيقة الـ83، ليضيع “العميد” رسميا كل أهدافه المحلية.

بوزيدي: “أكملت مهمتي وأنا ممستقيل من تدريب الكناري”

أعلن مدرب شبيبة القبائل، يوسف بوزيدي، عن إستقالته رسمياً من تدريب الفريق، بعد ضمان البقاء في حظيرة الكبار، عقب الفوز في مباراة الجولة ما قبل الأخيرة، أمس، أمام اتحاد العاصمة.

وقال بوزيدي خلال الندوة الصحفية التي أعقبت  نهاية مواجهة إتحاد العاصمة: “ضمان البقاء هو ما إتفقت عليه مع الإدارة، الباب أضحى مفتوح للجميع، وإتفقت مع الرئيس وقدمت إستقالتي قبل لقاء إتحاد العاصمة”.

وأضاف: “لا يمكنني العمل في هاته ظروف لموسم آخر، حملت هذا الموسم من أجل إنقاذ الشبيبة وفقط، لا أستطيع الكذب على الناس والقول بأن الأمور بخير، أنا راجل وسأكمل لقاء مولودية وهران وأغادر”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى