أخبار عاجلةرياضة

المحترف الأول موبيليس/ الجولة الـ25 .. فوز ثمين لأبناء العقيبة، الحمراوة يضيعون اللقب و أحداث مؤسفة بوهران

حقق فريق شباب بلوزداد، فوزا ثمينا، على مضيفه مولودية وهران، بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما، بملعب الشهيد أحمد زبانة، ضمن الجولة الـ25 من بطولة المحترف الأول موبيليس.
وسجل زكريا دراوي الهدف الأول لصالح شباب بلوزداد في د 35، وفي الشوط الثاني، أغلق أبناء العقيبة، الملعب أمام لاعبي مولودية وهران، معتمدين على الهجمات المعاكسة، ليتمكنوا من مضاعفة النتيجة عن طريق زكريا دراوي عند د 78.
وبهذا الفوز، ارتقى شباب بلوزداد إلى المركز التاسع برصيد (30 نقطة)، بينما تجمد رصيد مولودية وهران عند (النقطة 41)، في المرتبة الثالثة.
وخرج شباب بلوزداد من منطقة الخطر، بينما ضيع مولودية وهران فرصة الظفر بوصافة الدوري، وتقليص الفارق إلى نقطتين فقط عن المتصدر شباب قسنطينة.

وشهدت مواجهة الحمراوة وبلوزداد، أحداث مؤسفة بين أنصار الأول وقوات الأمن، حيث تأخر انطلاق الشوط الثاني من المباراة، بسبب اشتباكات عنيفة بين مشجعي المولودية ورجال الأمن ، وسط اعتراض من الطاقم الفني للفريق على ما يحدث في المدرجات، وقبيل النهاية 3 دقائق، توقفت المباراة بسبب اجتياح الأنصار لأرضية الميدان مباشرة عقب تسجيل دراوي الهدف الثاني لشباب بلوزداد، وهو الأمر الذي يهدد مولودية وهران بعقوبات قاسية من الفاف

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى