أهم الأخباررياضة

المحترف الأول موبيليس/ الجولة الـ25 : شباب قسنطينة في سفرية شاقة لبشار

تفتتح مباريات الجولة الـ25 من بطولة المحترف الأول موبيليس، غدا الجمعة، حيث يتنقل الرائد، شباب قسنطينة لبشار لمواجهة شبيبة الساورة، في مباراة بأهداف متباينة بين الفريقين، يسعى من خلالها الضيوف لتسجيل نتيجة ايجابية للحفاظ على فارق النقاط بينه وبين أقرب ملاحقيه، فيما سيكون الفريق المحلي مطالبا بالفوز والحفاظ على نقاط المواجهة التي ستلعب بميدانه لعدة اسباب، بعد التراجع المسجل مؤخرا في النتائج الفنية للفريق.

نسور الجنوب، اللذين كانوا في القريب ينافسون على احد المراكز الأولى في جدول الترتيب العام لفرق المحترف الأول، تراجعوا كثيرا فيه، حيث اصبحوا في وسط الترتيب، بعد النتائج السلبية التي لاحقت الفريق مؤخرا، وسيكون موعد الغد أمام الرائد مناسبة ولا أفضل لاستعادة التوازن والتصالح مع الأنصار، خاصة وأن شباب قسنطينة سينزل ضيفا على مدينة بشار من أجل نتيجة ايجابية لا غير ليمهد لنفسه الطريق ويقترب اكثر من التتويج باللقب الغالي الذي ينتظره السنافر بشغف كبير.

من جانبه، رغم أن النقطة التي عادت بها تشكيلة السنافر، من ملعب المدية أمام الأولمبي المحلي في الجولة الماضية، أكدت للجميع أن النادي الرياضي يتجه رويدا نحو تحقيق اللقب الغالي والثاني في تاريخه، إلا أن عمراني وأشباله مطالَبون بالعمل أكثر إلى غاية الدقيقة الأخيرة، باعتبار أن الفريق تنتظره مباريات صعبة، وأي خطأ من الآن فصاعدا سيكلف الفريق غاليا.

وبرمجت العارضة الفنية للفريق القسنطيني، التدريبات إلى غاية اليوم، حيث سيكون التنقل إلى بشار عبر طائرة خاصة صبيحة الغد، لمواجهة نسور الجنوب في المساء.

وارتأت الإدارة برمجة التنقل جوا، تفاديا للإرهاق الذي قد يصيب اللاعبين، كما حصل من قبل مع الهداف محمد أمين عبيد، الذي لم يشارك في مقابلة المدية بسبب التعب، وينتظر عمراني مشاركته في لقاء الساورة.

ووعدت إدارة الشباب لاعبيها بمنحهم 10 ملايين سنتيم نظير النقطة الثمينة التي عادوا بها من سفرية المدية الأخيرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى