أخبار عاجلةرياضة

المحترف الأول موبيليس/ الجولة الـ24 : شباب قسنطينة يعود بنقطة من المدية ، الصفراء تتنفس و سطيف تهين الحمراوة برباعية

عاد رائد بطولة المحترف الأول موبيليس، شباب قسنطينة بتعادل ثمين من تنقله لملعب المدية، حيث واجه الأولمبي المحلي، لحساب الجولة الـ24، في حين تنفس اتحاد الحراش الصعداء بفوز مثير على الجار نادي بارادو.

شباب قسنطينة تمكن من فرض منطقه وانتزع نقطة مهمة من المضيف اولمبي المدية الذي كان مطالبا بالفوز، حيث انتهت المواجهة على وقع التعادل السلبي، ليدعم السنافر رصيدهم في الريادة برصيد 46 نقطة، و يعمق الفارق عن الوصيف مولودية وهران إلى خمس نقاط بعد إنهزام الحمراوة بسطيف 4-1 .

المباراة المحلية بين اتحاد الحراش ونادي بارادو، دخلها الفريق الضيف، بارادو بقوة حيث كان السباق للتهديف عن طريق زكرياء نعيجي في الدقيقة ال42 قبل أن يُعدل الحاج بوقاش للصفراء من ركلة جزاء في الدقيقة ال60، وبعدها سجل البديل فقيه الهدف الثاني للمحليين في الدقيقة ال81 ويمنح الفوز لفريقه الذي لم يُغادر منطقة الخطر بعد.

وافتتحت الجولة بلقاء محلي جمع بين الناديين العاصميين شباب بلوزداد واتحاد الجزائر، أول أمس، المقبلين على تمثيل الكرة الجزائرية في كـأس الكاف، حيث عاد  الفوز لشباب بلوزداد، بهدف سجله بلايلي من ضربة جزاء احتج عليه كثيرا  لاعبو الاتحاد.

وإن سمح هذا الفوز لفريق العقيبة من الهروب مؤقتا من منطقة  الخطر، فليس الأمر كذلك لتشكيلة حي سوسطارة  التي ضيعت المركز الثالث لصالح  مولودية الجزائر الفائزة بنتيجة عريض على متذيل الترتيب، اتحاد البليدة  الذي يبقى ملازما للمركز  الأخير ب 18 نقطة، فيما عادت شبيبة القبائل بنقطة ثمينة من بسكرة بعد التعادل أمام الاتحاد المحلي.

وفي مبارتين أخريين، انقاد اتحاد بلعباس للهزيمة أمام الضيف نصر حسين داي، فيما تنفس دفاع تاجنانت على حساب شبيبة الساورة بهدفين نظيفين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى