رياضة

المحترف الأول موبيليس/ الجولة الـ15.. سوسطارة في مباراة حسم اللقب الشتوي

يستضيف رائد بطولة المحترف الأول موبيليس، إتحاد العاصمة بطل الموسم الماضي شباب قسنطينة بملعب بولوغين، اليوم في مباراة مقدمة عن الجولة الخامسة عشرة والأخيرة، من مرحلة الذهاب بداية من السادسة مساء، في لقاء سيسعى فيه الفريق العاصمي لتحقيق اللقب الشتوي بصفة رسمية، امام ضيف يبحث عن التدارك والخروج من أزمة النتائج السلبية.
وبعد المواجهة التي تعادل فيها اتحاد العاصمة في وهران أمام المولودية المحلية وتقليص الفارق بينه وبين الملاحق المباشر، شبيبة القبائل، هذه الخيرة التي فازت اول أمس امام نصر حسين داي، سيكون الفريق العاصمي اليوم أمام فرصة التدارك وحسم اللقب الشتوي لصالحه، قبل التفرغ للتحديات الأخرى اللتي تنتظره، والدخول في راحة قبل الاستئناف الرسمي للبطولة في مرحلتها الثانية في الموسم الجاري.
ويبدو ان اشبال فروجي في احسن رواق للفوز بمواجهة اليوم، كون أن المنافس يعاني الأمرين، منذ بداية الموسم الكروي الجاري، بسوء النتائج الفنية للفريق والتراجع الرهيب في اداء الفريق، وكذا استقالة المدرب عبد القادر عمراني من العارضة الفنية، وهو ما يجعل الفريق القسنطيني يلعب من أجل مراكز تبعده عن الخطر لا غير عكس منافسه اليوم.
ويشهد اللقاء عودة الحارس زيماموش بعد إستنفاذه للعقوبة، بينما سيغيب الثلاثي “إيبارا، شيتة ومزيان” لإرتباطات دولية، أما شباب قسنطينة بقيادة المدرب المؤقت أعراب سيسعى لمباغتة الرائد وتصحيح الوضعية، في ظل سلسلة النتائج السلبية الأخيرة، السياسي سيلعب هذا اللقاء محروما من خدمات كل من بن شريفة، بلخير، ليمان وعروسي، فيما تبقى مشاركة المهاجم “عبيد” محل شك كبير .
بالإضافة إلى هذه المباراة، ستستكمل الجولة الأخيرة لمرحلة الذهاب، للموسم الكروي الجاري، من بطولة المحترف الأوةل موبيليس، لاحقا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى