رياضة

المحترف الأول موبيليس/ الجولة الـ10.. قمة في سطيف وأخرى بالعاصمة

تختتم فعاليات الجولة العاشرة من بطولة الرابطة المحترفة الأولى موبيليس لكرة القدم، اليوم، والتي ستعرف لقاءات قوية ومثيرة، أبرزها القمتان المحليتان بين مولودية الجزائر ضد نصر حسين داي، في العاصمة من جهة، والصدام القوي في شرق البلاد بين حامل اللقب، شباب قسنطينة ومضيفه وفاق سطيف.
تبدو مهمة حامل لقب الموسم المنصرم شباب قسنطينة صعبة في السفرية التي ستقوده إلى مدينة الهضاب العليا سطيف هذا الخميس، من أجل تحدي الوفاق المحلي، في مواجهة تصب معطياتها في مصلحة أصحاب الأرض، الحريصين كلّ الحرص على الخروج بالزاد كاملا للاقتراب أكثر من المقدّمة.
يستقبل فريق أولمبي المدية ضيفه مولودية وهران في مواجهة تعد بالكثير من الندية والإثارة، بالنظر إلى رغبة كلا الفريقين في تحقيق نتيجة إيجابية في هذه الجولة.
فيما تم تأجيل لقاء نادي بارادو ومنافسه أهلي برج بوعريريج إلى موعد لاحق، بسبب تواجد عدة لاعبين من بارادو ضمن تربص المنتخب الوطني لأقل من 21 سنة.
العميد لتصحيح المسار والنصرية لمواصلة الانتصارات

يسدل الستار على الجولة العاشرة من عمر البطولة بقمة عاصمية مبرمجة اليوم، بملعب 5 جويلية الأولمبي، وسينشطها كل من مولودية الجزائر والجار نصر حسين داي، وهي المقابلة التي يعوّل أبناء العميد على الفوز بنقاطها، لتصحيح مسارهم في البطولة الوطنية، لكن المهمة لن تكون سهلة أمام أشبال المدرب بلال دزيري، الذين يقدمون كرة جميلة ونتائج جيدة سمحت لهم بالبقاء ضمن دائرة الفرق المتنافسة على اللقب هذا الموسم.
وحضر رفقاء الحارس شعال في ظروف جيدة لهذا اللقاء، بعد نقطة التعادل ثمينة في الجولة الفارطة، ما سمح لهم بالتنفس نوعا ما، كما ركز ثنائي الطاقم الفني رفيق صايفي و بلخير على العمل النفسي في محاولة استغلال الحالة المعنوية الجيدة لعناصر العميد و حثهم على تحقيق الفوز.
و ستشهد تشكيلة العميد، غياب بعض اللاعبين المؤثرين، على غرار الملغاشي إبراهيم أمادا، المعاقب من لجنة الانضباط بمباراتين نافذتين، على خلفية طرده في المباراة الماضية ضد اتحاد العاصمة، إضافة إلى المدافع الأيسر حدوش المصاب، فيما يعود الثنائي درارجة و نقاش لقيادة الهجوم منذ البداية. من جانب النصرية، فان التغيير الوحيد في التشكيلة الأساسية سيكون في الجدار الخلفي بعودة اللاعب علاتي، عقب تلقيه الضوء الأخضر من طرف الطاقم الطبي بالعودة إلى أجواء المنافسة من جديد، في حين سيغيب خاسف ورايح عن الداربي بسبب الإصابة.

برنامج مباريات اليوم

اولمبي المدية – مولودية وهران

مولودية الجزائر – نصر حسين داي

وفاق سطيف – شباب قسنطينة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى