أخبار عاجلةرياضة

المحترف الأول/ المكرة للتأكيد والعميد يريد بداية قوية محليا  

ينزل فريق مولودية الجزائر اليوم، ضيفا، على إلى اتحاد بلعباس، في مباراة، لحساب تسوية رزنامة الرابطة المحترفة الأولى، عن الجولة الأولى.

بعد نشوة الفرحة بالتأهل إلى الدور القادم من الرابطة الإفريقية، يلعب العميد، اليوم أول مواجهة له محليا في الموسم الجاري، أمام  فريق المكرة، هذا الخير الذي يسعى لتأكيد النتيجة الإيجابية، التي عاد بها من برج بوعريريج في الجولة الفارطة بالرغم من الصعوبات المالية التي يعيشها في الجانب المالي، ولم تسمح له، إلى حد الآن، بتأهيل عشرة لاعبين، فضلا عن شغور العارضة الفنية من مدرب رئيس بعد استقالة بوغرارة في الأيام الأخيرة، بسبب سوء تسيير الفريق من طرف إدارة النادي؛ لذا يُنتظر أن يستنجد اتحاد بلعباس بلاعبين من فريق الاحتياط، لاستكمال تعداد التشكيلة الأساسية التي ستواجه مولودية الجزائر.

مثلما كانت الحال في المنافسة الإفريقية، فإن الطاقم الفني للعميد الذي يقوده نبيل نغيز، يريد أيضا لفريقه انطلاقة موفقة في منافسة الرابطة المحترفة؛ حيث سارع  إلى تحذير لاعبي تشكيلته من البقاء على نشوة التأهل في منافسة رابطة الأبطال، ونسيان ما ينتظرهم في البطولة الوطنية.

المواجهة رغم أنها ستجري في بلعباس، إلا أن الفريق الغ=عاصني يريد تدشين المنافسة الرسمية بانتصار، يخلق الانسجام بينه وبين أنصاره الأوفياء لألوان الأخضر والأحمر.

وأكثر ما يسر مدرب العميد قبل هذه المباراة، أنه يتواجد بين أيديه تعداد لا يعاني لا من الإصابات ولا من الإقصاءات، مما يفتح أمامه كل الخيارات لانتقاء تشكيلة أساسية، تلائم استراتيجية اللعب، التي يريد اختيارها لموعد اليوم.

يُنتظر مشاركة في هذا اللقاء المهاجم الجديد للعميد بن ساحة، الذي سيخلف زميله ابراهيمي، لكنه إلى حد الآن لم يكشف مدرب مولودية الجزائر عن ملامح التشكيلة التي ستبدأ مباراة اليوم على ملعب 24 فيفري، ولا عن الخطة التكتيكية التي سيختارها أمام اتحاد بلعباس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى