رياضة

المحترف الأول/ الجولة23.. داربي عاصمي قوي وقمة مرتقبة في تيزي وزو

تعود، عجلة بطولة الرابطة المحترفة الأولى موبيليس، للدوران، اليوم بإقامة 5 مباريات لحساب الجولة 23، من بينها الداربي العاصمي، بين متصدر البطولة اتحاد الجزائر ونادي بارادو، فيما سيكون الوصيف، شبيبة القبائل في مباراة قوية أمام الضيف وفاق سطيف.
اتحاد العاصمة يسعى لاستغلال عودته القوية بالفوز على نادي بارادو على ملعب عمر حمادي ببولوغين، لضرب عصفورين بحجر واحد، الأول تعميق الفارق عن ملاحقيه والثاني إبعاد الباك عن المنافسة، ولو أن المهمة لن تكون سهلة أمام زملاء زرقان العائدين بقوة منذ انطلاق مرحلة العودة، في حين ستسعى شبيبة القبائل للعودة إلى سكة الانتصارات عندما تستقبل وفاق سطيف في مباراة مثيرة، بالنظر لما حدث ذهابا بفوز الشبيبة وتصريحات ملال الخطيرة، فضلا عن رغبة الوفاق في العودة إلى سباق المراتب الخارجية، وهو المنتشي بتأهله إلى المربع الذهبي من منافسة الكأس.
كما تشهد مباريات اليوم، قمتي المهددين بالسقوط بين دفاع تاجنانت وأولمبي المدية، والمواجهة الثانية بين أهلي البرج واتحاد بلعباس.
في الوقت، الذي سيكون فريق مولودية بجاية، على موعد مع سفرية محفوفة بالمخاطر إلى مدينة باشر لمواجهة شبيبة الساورة، المنتشية بفوز ثمين في دوري الأبطال أمام نادي فيتا كلوب بهدف دون رد.
أما المباراة الأخيرة من هذه الجولة ستلعب بين مولودية وهران وشباب بلوزداد مساء الأحد، في الوقت الذي أجلت فيه مباراتي شباب قسنطينة ومولودية الجزائر، ونصر حسين داي وجمعية عين مليلة، بسبب ارتباط “السنافر” والنصرية بالمنافسة القارية.

مباريات الجولة 23

اتحاد الجزائر – بارادو
شبيبة القبائل – وفاق سطيف
دفاع تاجنانت – أولمبي المدية
أهلي البرج- إتحاد بلعباس
شبيبة الساورة – مولودية بجاية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى