الجزائر الجديدة

المحترف الأول/ الجولة06.. سوسطارة تنتفض، الوفاق يخطف الصدارة والشلفاوة يؤكدون

لعبت اليوم، 8 مواجهات من الجولة السادسة لبطولة المحترف الأول، عرفت، انتفاضة اتحاد العاصمة بفوز ثمين وكبير أمام الجار نصر حسين داي، بثلاثية نظيفة، وعادت تشكيلة شبيبة القبائل بنقطة ثمينة، من بسكرة على حساب الإتحاد المحلي، في لقاء إنتهى على وقع هدف في كل شبكة، فيما حقق اولمبي المدية فوزا كبيرا في مقرة، على حساب النجم المحلي، بثلاثية كاملة مقابل هدف واحد، ليزيد من معاناة النجم الذي تكبد الخسارة الثالثة تواليا.

وبرباعية نظيفة أكد فريق جمعية الشلف، نتيجته في الجولة الفارطة، فبعد الفوز على سكيكدة برباعية الاسبوع الماضي، سحق الضيف اتحاد بلعباس في مواجهة أمس بفضل الرباعية التي تناوب على تسجيلها، اعراب، عويس، طاهر وعليلي.

الفوز سمح للشلفاوة الارتقاء للمركز الرابع بعشر نقاط، رفقة المولوديتين، العاصمية والوهرانية، فيما تجمد رصيد المكرة عند النقطة 02، في ذيل الترتيب.

وبهدف نظيف، سجله الشاب المتالق، عمورة، حسم وفاق سطيف، المواجهة التي جمعته مع نادي بارادو، بملعب 8 ماي 1945، ليخطف بذلك النسر الأسود الصدارة، برصيد 13 نقطة.

وبنفس النتيجة تغلبت جمعية عين مليلة على أهلي البرج وهو الفوز الذي وضع العقارب في الوصافة برصيد 11نقطة رفقة شبيبة الساورة التي اجلت مباراتها لهذه الجولة لموعد لاحق، فيحين تعقدت وضعية البرايجية في المركز الخير بنقتين في الرصيد.

وفي لقاء آخر، فاز مولودية وهران ” بالداربي” ضد سريع غليزان، بهدف مقابل صفر، في المواجهة التي لعبت بملعب أحمد زبانة.

وفشل وداد تلمسان في تجاوز عقبة ضيفه شبيبة سكيكدة، وإكتفى بنقطة التعادل، بعدما إنتهت المواجهة على وقع التعادل السلبي بين الفريقين.

نتائج مباريات الجولة السادسة:

 

اتحاد بسكرة 1 – 1 شبيبة القبائل

نجم مقرة 1 – 3 اولمبي المدية

وداد تلمسان 0 – 0 شبيبة سكيكدة

مولودية وهران 1 – 0 سريع غليزان

اتحاد الجزائر 3 – 0 نصر حسين داي

أولمبي الشلف 4 – 1 اتحاد بلعباس

جمعية عين مليلة 1 – 0 أهلي البرج

وفاق سطيف 1 – 0 نادي بارادو

شباب بلوزداد – شباب قسنطينة  -أجلت-

شبيبة الساورة   – مولودية الجزائر -أجلت-

Exit mobile version