أخبار عاجلةرياضة

المحترف الأول/ الجولة الأولى.. بداية موفقة لمقرة، بسكرة والساورة

بعد ان افتتحت، الجمعة، مباريات الجولة الأولى من الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم بإجراء أربع مواجهات غلب عليها نتيجة التعادل، تواصلت المواجهات اليوم، باجراء اربع مقابلات، عرفت فوز نجم مقرة وشبيبة الساورة على جمعية الشلف وشباب قسنطينة على اولمبي المدية، على التوالي، وفي بسكرة فاز الاتحاد المحلي على الضيف، شبيبة سكيكدة.

نجم مقرة حقق ظهيرة السبت اول فوز في الموسم الكروي الجديد، على حساب فريق جمعية الشلف بنتيجة 3-2.

ولعب فريق جمعية الشلف تقريبا طيلة أطوار اللقاء بـ10 لاعبين بعد طارد لاعبه شحرور في الدقيقة الـ15 من عمر المباراة.

وكان فريق نجم مقرة السباق لإفتتاح باب التسجيل عن طريق اللاعب العايب، قبل أن يعدل قدور بلجيلالي النتيجة عن طريق ركلة جزاء.

وأضاف أصحاب الأرض الهدف الثاني عن طريق اللاعب كروم قبل ان يعود بلجيلالي مرة أخرى ويعدل النتيجة عن طريق ركلة جزاء، ليتمكن اللاعب المخضرة الحاج بوقاش من إضافة الهداف الثالث لفريق نجم مقرة وهي النتيجة التي إنتهت عليها المباراة، ليتمكن الفريق الذي إحتل المرتبة الأخيرة الموسم الماضي، من تسجيل أول إنتصار في البطولة هذا الموسم بعد نهاية كل مباريات الأمس بالتعادل.

في ملعب دمان بالمدية، سجل فريق شبيبة الساورة الفوز بفضل هدف دون رد، ليعود نسور الساورة لديارهم بثلاث نقاط مهمة في بداية الموسم الكروي الجديد، على حساب فريق التيطري، وبنفس النتيجة فاز اتحاد بسكرة على الضيف، شبيبة سكيكدة.

وفي اللقاء الذي احتضنه ملعب بن عبد المالك في قسنطينة، الجمعة، لم يستطع أشبال المدرب عمراني الوصول إلى شباك الزيانيين وانتهى اللقاء كما بدأ دون أهداف.

في العاصمة، نجح الحمراوة في العودة بنقطة التعادل من ملعب 20 أوت أمام نصر حسين داي، حيث افتتح بوتيش باب التسجيل لمولودية وهران في الدقيقة 44 عن طريق ضربة جزاء فيما عدل للنصرية سي عمار في الدقيقة 46.

بدوره، انتهى اللقاء الذي جمع بين سريع غليزان ونادي بارادو بالتعادل هدف في كل شبكة، افتتح المهاجم بن بوعلي التسجيل للعاصميين في الدقيقة 17، قبل أن يعدل حطالة النتيجة لأصحاب الأرض في الدقيقة 43.

واختتمت لقاءات اليوم بمواجهة شبيبة القبائل وأهلي برجبوعريريج بملعب أول نوفمبر بتيزي وزو، وانتهت كذلك بالتعادل دون أهداف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى