أخبار عاجلةأهم الأخباررياضة

الكأس العربية: إمكانية مشاركة فريق جزائري رابع في الكأس العربية

 كشف رئيس الإتحاد الجزائري لكرة القدم، خير الدين زطشي، إمكانية مشاركة فريق جزائري رابع في منافسة البطولة العربية لهذا الموسم، في حال انسحاب الفرق المغربية (الرجاء والوداد) من المنافسة.

وصنعت الفاف جدلا كبيرا بعد اختيار العميد لتمثيل الجزائر في منافسة البطولة العربية رفقة كل من وفاق سطيف وإتحاد العاصمة.

وتم توقيع الإلتزام، بين الإتحاد العربي لكرة القدم و ممثل الجزائر الثالث في البطولة العربية مولودية الجزائر بفندق الماركير، امس بالعاصمة بحضور رئيس مولودية الجزائر كمال قاسي السعيد، ورئيس الفاف خير الدين زطشي و كذا مدير البطولة العربية طلال آل شيخ.

واختار الاتحاد العربي في وقت سابق كل من فريقي وفاق سطيف و اتحاد الجزائر للمشاركة ضمن 32 فريقا الذين سيخوضون هذه المنافسة العربية.

شباب بلوزداد يندد بعد حرمانه

في سياق متصل بالمنافسة العربية، عارضت إدارة شباب بلوزداد، بشدة قرار اتحاد كرة القدم العربي، بعد إعلانه عن الفريق الجزائري الثالث الذي سيشارك في البطولة العربية المقبلة، إلى جانب وفاق سطيف واتحاد العاصمة.

واعتبرت الإدارة البلوزدادية، أن فريقها الأحق بالمشاركة في البطولة العربية، بما أنه نال لقب كأس الجزائر على حساب وفاق سطيف، العام الماضي.

وأكد نائب رئيس شباب بلوزداد توفيق شوشار، في تصريح صحفي، أنهم لن يسكتوا عن حقهم، وعلق في هذا الشأن “هذا يعتبر قلة احترام لفريق عريق، شباب بلوزداد هو الأحق بالمشاركة لنيله كأس الجزائر”.

وأضاف شوشار “أظن أنه لم تعد هناك معايير لاختيار الأندية وبدورنا نطالب بتفسير، بعد إقصاء فريق عريق مثل الجزائر أحسن تمثيل دوليا”.

كما عبّرت إدارة مولودية وهران عن استيائها من قرار المكتب الفيدرالي للاتحادية، اختيار العميد ممثلا ثالثا للكرة الجزائرية، واصفة تجاوز فريقها بالحقرة، وتجاهلا لعراقته وإنجازاته السابقة عربيا.

ولم يُخف الحمراوة، رغبتهم في العودة للتنافس على الصعيد العربي، الذي تألقوا فيه في تسعينيات القرن الماضي بتتويجهم بثلاث كؤوس عربية، واحدة منها ممتازة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى