أهم الأخبارالوطن

الصالون الدولي للسياحة بوهران سيسلط الضوء على إمكانات المنطقة الغربية للوطن

سيسلط الصالون الدولي للسياحة بوهران المقرر من 21 إلى 24 فبراير الجاري، الضوء على إمكانات المنطقة الغربية للوطن وعلى وجه الخصوص مدن وهران وتلمسان ومستغانم وعين تموشنت وغيرها، والترويج لوجهة الجزائر.

ويأتي هذا الصالون المنظم من قبل شركة “أسترا للاتصال” تحت رعاية وزارة السياحة والصناعة التقليدية وتحت شعار “التطوير والاستدامة” في سياق يعرف فيه قطاع السياحة والفندقة ازدهاراً ملحوظاً في ولاية وهران التي تستعد لاحتضان ألعاب البحر الأبيض المتوسط سنة 2021 والتي تعد حدث رياضي وسياحي في نفس الوقت.
وسيخصص جناح آخر- وفق المنظمين- للتجهيزات والخدمات وعتاد الفنادق والمطاعم مما سيشكل فرصة للمهنيين لاكتشاف مجموعات جديدة وأحدث الإبداعات في معدات غرف الفنادق والمطاعم والمطابخ الكبيرة والجوانب الأخرى المتعلقة بهذا المجال.

ويحتوي المعرض على جناحين الأول مخصص للسياحة والأسفار والنقل، إلى جانب وضع جناح خاص بالعمرة للوكالات الوطنية والدولية الناشطة في هذا المجال، حسبما علم من المنظمين.

ويكمن الهدف من ذلك تلبية الطلب المتزايد الذي أبداه المستثمرون في أكثر من مائة مشروع فندقي في طور التجسيد حاليا بمدينة وهران التي أصبحت مركزًا جديدًا للاستثمار وتطوير الفنادق والسياحة.

وستتميز الطبعة العاشرة لصالون السياحة بالعديد من المستجدات من خلال تهيئة جناح “العمرة” للوكالات المتخصصة الوطنية والدولية فضلاً عن فضاء للتكوين لمنظمي الرحلات في مجال التحكم في مختلف برامج وتطبيقات الإعلام الآلي.

كما برمج المنظمون مسابقة للطهي للترويج للطبخ الجزائري ومعدات الفنادق والمطاعم وذلك بتنشيط من قبل طباخين وصانعي الحلويات محليين وأجانب.

وتتضمن هذه التظاهرة تقديم محاضرات وعرض منتجات ولقاءات وفضاء للطهي وغيرها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى