رياضة

الشامبيونزليغ.. ليفربول ضيفا ثقيلا على نابولي واوناس ينتظر فرصته

سيكون الثنائي الجزائري ادم وناس و زميله في فريق نابولي الايطالي فوزي غلام أمام مهمة مهمّة صعبة جدا للفوز عند استضافة الفريق الإنجليزي ليفربول في قمة الجولة الثانية، لمنافسة رابطة أبطال أوروبا، على أرضية ميدان “ساو باولو”.
وحسب التقارير الإيطالية الصادر أمس، الفرصة ستكون مواتية للاعب الشاب وخريج مدرسة بوردو الفرنسي من اجل أخذ فرصته ولو بشكل إحتياطي، بعدما قالت الصحف الايطالية أن المدرب المخضرم أونشيلوتي قد يزج به في الشوط الثاني في حالة كان الفريق الضيف متقدما في النتيجة، بحكم أن اللاعب يملك مهارات فنية كبيرة قد تمكنّه من قلب النتيجة في آي لحظة، في حين أشارت التقارير المحلية في بلاد “الطليان” أن أنشيلوتي لن يعطي الفرصة لفوزي غلام للمشاركة حيث سيؤجلها لمباريات “الكالتشيو” متخوفا من تجدّد إصابة خاصة و أن لاعبي “الريدز” معروفين باندفاعهم البدني الرهيب.

بن طالب يحلّ ضيفا على لوكوموتيف موسكو

الدولي الجزائري بنبيل بن طالب ستكون مهمته في غاية الصعوبة عندما يحل ضيفا رفقة فريقه شالك 04 على نادي لوكوموتيف موسكو الروسي في الجولة الثانية لمباريات دور المجموعات لرابطة أبطال أوروبا.
ويسعى الجزائري وزملائه للفوز أو على الأقل العودة بنتيجة التعادل لرد الاعتبار على الأقل للفريق الذي يعاني في المنافسة المحلية و حتى في منافسة رابطة أبطال في ظل التعادل المخيّب الأخير أمام فريق بورتو في لقاء الجولة الماضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى